بنزرت: 26 شخصا يستكملون مطالب ترشحاتهم للانتخابات التشريعية الى حدود نهار امس الاثنين

بنزرت: 26 شخصا يستكملون مطالب ترشحاتهم للانتخابات التشريعية الى حدود نهار امس الاثنين

استكمل 26 شخصا اعداد وتقديم مطالب ترشحاتهم للانتخابات التشريعية بالدائرة الانتخابية لولاية بنزرت الى حدود يوم امس الاثنين، بحسب رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات مجيب قديش .

وبين المصدر ذاته ل”وات” ان اجمالي مطالب الترشحات التي تلقتها الهيئة بلغ 47 مطلبا موزعين على دائرة منزل بورقيبة تينجة بعدد 6 مطالب ترشح، و4 مطالب ترشح عن دائرة بنزرت الشمالية، و9 مطالب عن دائرة العالية راس الجبل غار الملح، و7 مطالب عن دائرة اوتيك ماطر، و9 مطالب ترشح عن دائرة سجنان وغزالة وجومين، و6 مطالب ترشح عن دائرة بنزرت الجنوبية، و6 مطالب عن دائرة جرزونة منزل جميل.

واضاف رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات ببنزرت ان عدد الاناث من المترشحات المحتملات بلغ 10 والبقية ذكور، كما يبلغ عدد المترشحين المحتملين الذين ينتمون لسلك التعليم 10 اشخاص ومن سلك المحامين 3اشخاص ومن سلك المهن الحرة 11 شخصا والموظفين في شركات خاصة 5 اشخاص والفلاحين 3 اشخاص ورؤساء بلديات 3 اشخاص وموظفين بوزارة الفلاحة 3 اشخاص والصحة شخص واحد، وعمال يوميون وشؤون المنزل 5 اشخاص، ومتقاعدين شخصين اثنين.

ومن حيث العمر فترشحت فتاة تبلغ من العمر 26 سنة من مجموع 4 اشخاص دون سن 35 سنة، و37 مترشحا محتملا يبلغ اعمارهم ما بين 35 و60 سنة، و6 اشخاص اعمارهم اكثر من 60 سنة من بينهم مترشح محتمل يبلغ من العمر 85 سنة.

The post بنزرت: 26 شخصا يستكملون مطالب ترشحاتهم للانتخابات التشريعية الى حدود نهار امس الاثنين first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023