بن حليمة: “الغنوشي يتخابر على تونس لفائدة تركيا وقطر..أصبح يشكل خطرا على الأمن القومي ولا بد من إقصائه”..

دعا الناشط السياسي، عماد بن حليمة ،رئيس الجمهورية قيس سعيد ،إلى إقصاء راشد الغنوشي من مجلس الأمن القومي رغم ان الدستور يمكنه من المشاركة، لكن الواجب الوطني يحتم على رئيس الجمهورية إقصاء الغنوشي لان مواقف الاخير من الملف الليبي ليس حياديا وهو يصطف وراء المحور التركي والقطري ويسعى لإدخال تونس في صراعات ومحاور خطيرة.

وأوضح بن حليمة في تصريح لتونس الرقمية ان الغنوشي يعتمد على التحيل في مهامه حيث يتنقل لزيارة دول اجنبية ثم يدعى انها بصفته رئيسا لحركة النهضة وليس البرلمان وفق تعبيره.

و شدّد بن حليمة على أنّ الغنوشي أصبح يشكّل خطرا من خلال حضوره و مشاركته في مجلس الأمن القومي و الذّي يتناول استراتيجيات الدّولة في الدّاخل و في الخارج و في كيفيّة حماية تراب الوطن و ذلك لكونه يتخابر مع عدّة دول كتركيا و قطر و التي تسعى إلى نشر الخراب في المنطقة و متورّطة في الملف الليبي، وفق قوله.

و طالب عماد بن حليمة رئيس الجمهورية بإقصاء راشد الغنوشي من المشاركة في اجتماعات مجلس الأمن القومي، مؤكّدا أنّه يخدم التنظيم و التنظيم في فكر هذه المجموعات قبل الدّولة و هو يشكل بذلك خطرا على الأمن القومي و تسريب اسرار الدفاع الوطني.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023