تحرير مأرب كتحرير القدس!!…بقلم بدرالدين الديلمي

تحرير مأرب كتحرير القدس!!…بقلم بدرالدين الديلمي

 الرد القوي والمؤلم على أنظمة العدوان وعلى مواقف الأمم المتحدة هو تحرير محافظة مارب كاملةً من كيان الإخوان الذي يشبه كيان الإحتلال الصهيوني في فلسطين!!!

▪️فالمحتل لمدينة مارب هو أداة لمحتل فلسطين والجولان السورية ومزارع لبنان ووادي الأردن فالمحتل واحد وإن تعددت المسميات وأختلفت الأوجه من بلد لأخر!!!

▪️تحرير مدينة مارب سيكون مؤلماً جداً على الأمم المتحدة ومؤلم كذلك للعدو السعوإماراتي كتحرير القدس الشريف لأن عبيد الإحتلال من الإخوان للصهاينة (الإخوان المسلمين) ينفذون ما يرغب فيه العدو الإسرائيلي والأمريكي وبتوجيه مباشر من السعودي والتركي!!!

▪️وليس كافياً تحرير مدينة مارب كرد على جرائم العدو وثأراً للدماء اليمنية التي قتلها الطيران السعوإماراتي وفكاً للحصار ولكن لهزيمة العدو في إحدى الجبهات المراهن عليها بشكل كبير جداً والتكثيف لعمليات توازن الردع وتدمير لموارد العدو السعودي التي يشتري ولاءات العالم بها!!!

▪️ولاننسى العدو الإماراتي الذي يظهر تخليه عن العدوان في المناطق الخاضعة لحكم المجلس السياسي في صنعاء وتعتدي على أبناء المحافظات الجنوبية الخاضعة لإحتلالهم ولا يعلمون بأننا لن نفرط في تراب وسيادة اليمن كاملاً ولن نترك أبناء اليمن يتلقون العقاب الجماعي و العذاب المتنوع من عبيد الصهاينة فالثأر والإنتقام لا بُدَّ منه دفاعاً عن اليمنيين في شمال اليمن وجنوبه!!!

▪️اليمنيون هم من يحددون نهاية كل مبعوث للأمم المشاركة في قتل وحصار اليمنيين فالصماد حدد نهاية مهمة ولد الشيخ وكذلك محمد عبدالسلام حدد نهاية موقف غريفيت الذي يطرح علينا ما يطرحه العدوان لتحقيق أهداف نظام الكفر وعبيدهم!!!

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023