تطورات وتفاصيل جديدة في حادثة اقتحام منحرفين “لكولاج” بأسلحة بيضاء..#خبر_عاجل

تطورات وتفاصيل جديدة في حادثة اقتحام منحرفين “لكولاج” بأسلحة بيضاء..#خبر_عاجل

تقدمت إمرأة بشكاية لدى مركز الأمن الوطني بأريانة الشمالية في حق ابنتها القاصر على إثر تعرضها للإعتداء بالعنف وافتكاك هاتفها الجوال داخل المدرسة الإعدادية بالنخيلات من قبل شخصين (من مواليد 2005 و2006) مما تسبب في فقدانها لوعيها الى حين قدوم مصالح الحماية المدنية أين تلقت الإسعافات الأولية.
بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة أمكن في وقت وجيز القبض على المظنون فيهما وتقديمهما لمقر الوحدة الأمنية للتحري معهما.
وبسماع المتضررة بالحضور الدائم لوالدتها أفادت أنه أثناء تواجدها داخل المدرسة الإعدادية باغتها أحد المظنون فيهما من الخلف وتولى الاعتداء عليها بالعنف من خلال لكمها على مستوى رقبتها مما تسبب في إغمائها فيما عمد مرافقه الى الإستيلاء على هاتفها الجوال ثم لاذا بالفرار و ذلك على اثر خلافات سابقة مدعيان تعمدها الإساءة لهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك الشئ الذي أنكرته المعنية وأكدت أنه تم قرصنة حسابها.
بسماع المظنون فيهما أفدا أنهما توليا بالفعل أفتكاك هاتف المعنية والذي بتفحصه تأكدا تعمد المعنية الإساءة لهما عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك من خلال تنزيل صورهما وتدوينة مسيئة لهما ومع طلب العفو منهما من قبلها توليا إرجاع الهاتف الجوال لها.
وعلى اثر مغادرتهما المكان قدم شخص ثالث (خال الضحية) متحوز على سلاح أبيض “سكين” رفقة شخص رابع وتولى الاعتداء بالعنف على أحد المظنون فيهما مما تسبب له في أضرار بدنية فادحة وذلك بتحريض من المتضررة.
هذا وتقدم والد ذي الشبهة المتعرض للإعتداء بشكاية في حق ابنه مرفوقا بابنته (من مواليد 2007) التي كانت شاهدة على عملية الاعتداء على شقيقها من قبل خال المتضررة الأولى مضيفة أنها تعرضت بدورها إلى الاعتداء بالعنف أثناء تدخلها لفض النزاع مؤكدة تحوزه على سكين كبير الحجم إضافة الى تعمده افتكاك دراجة شقيقها بتحريض من المتضررة الأولى.
تم إعداد كمين للمظنون فيهما الثالث والرابع والقبض عليهما واللذان بسماعهما اعترفا بكل ما نسب إليهما.
بسماع مدير المعهد المذكور أفاد أنه أثناء تواجده على مستوى الباب الرئيسي تقدم نحوه المظنون فيه الثالث حاملا بيده آلة حادة معلما إياه أنها تابعة للمظنون فيه الأول ثم عمد الى اقتحام حرم المعهد مما آثار حالة من الفزع والخوف في صفوف التلاميذ والأساتذة.
بعرض هوية ذي الشبهة الثالث تبين أنه محل منشور تفتيش من أجل “إستهلاك مادة مخدرة” ومحكوم عليه ب 501 يوم.
باستشارة النيابة العمومية أذنت بإفراد عدد 05 محاضر والاحتفاظ بالمظنون فيهما الأول والثاني من أجل “السلب باستعمال العنف” والاحتفاظ بالمظنون فيهما الثالث والرابع من أجل “الاعتداء على قاصر” والاحتفاظ بالمظنون فيه الأول والثالث من أجل “اقتحام مؤسسة تربوية وحمل سلاح أبيض بدون رخصة” ومواصلة الأبحاث.

The post تطورات وتفاصيل جديدة في حادثة اقتحام منحرفين “لكولاج” بأسلحة بيضاء..#خبر_عاجل first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023