حجز ملابس عسكرية واحباط محاولة تهريب 1650 خرطوشة

حجز ملابس عسكرية واحباط محاولة تهريب 1650 خرطوشة

أعلنت مصالح الديوانة الوطنية اليوم الإثنين 10 فيفري 2020 أنّها حجزت مساء أمس بميناء حلق الوادي الشمالي 1650 خرطوشة صيد و194 قارورة مشروبات كحولية من النوع الفاخر.

وأوضحت الديوانة في بلاغ صادر عنها اليوم نشرته بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” أنّها تمكّنت من إحباط محاولة تهريب الكمية المذكورة (1650 خرطوشة صيد عيار 12 مم) إضافة إلى حجز ملابس عسكرية إثر القيام بتفتيش سيارة ذات ترقيم أجنبي يقودها مواطن تونسي مقيم بالخارج قادم من ميناء جنوة الايطالي.

وأشارت الديوانة في بلاغها الى أنّه تمّ تحرير محضر في الغرض وإحالة الشبهة به إلى مصالح إدارة الأبحاث الديوانية لمواصلة التحريات، لافتة الى أنّ  فرقة تفتيش المسافرين بالمكتب الحدودي بالذهيبة، تمكنت من إحباط محاولة تهريب 194 قارورة مشروبات كحولية .

وأضافت أنّ عمليات الحجز كانت إثر اشتباه أعوان الديوانة في تصرفات مسافر ليبي الجنسية عند استعداده لمغادرة التراب التونسي، وأنه إخضاع سيارته إلى التفتيش الدقيق،  تمّ العثور على القوارير مختلفة الأنواع مخفية داخل مخبأ مهيأ تحت كراسي السيارة، مشيرة الى أنّه تم تحرير محضر حجز في الغرض والى ان قيمة المحجوز بلغت 40 ألف دينار.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023