حسان الدوس يطير فوق مسرح الهواء الطلق بجربة حومة السوق

حنان العبيدي|

احتضن مسرح الهواء الطلق بجربة حومة السوق أمس الاثنين 06 أوت 2018 سهرة الفنان الاستعراضي التونسي حسان الدوس وسط حضور جماهيري محترم العدد وذلك في إطار الدورة 41 لمهرجان جربة أوليس الدولي.

عرض يسحر العيون شهد عدة تغييرات في الملابس و اللوحات الراقصة مع الاستعانة ب9 راقصين من الشباب.

انطلق الحفل بلوحة استعراضية راقصة متبوعة بأغنية تبعني ثم إعادة لأغنية اوبيرالية اييو سولو مييو و اختتم العرض بأغنية طاير الأغنية التي أشعلت المسرح و سجلت تفاعلا كبيرا من محبي النجم. عرض متكامل تكون من 9 راقصين و 7 موسيقيين وفتاتان صغيرتان رافقو النجم على ساحة المسرح مكونين لوحة فنية متكاملة أسعدت الجمهور الحاضر.

 حضر الحفل السيد  محمد زين العابدين وزير الثقافة حيث اثني على براعة أداء الفنان حسان الدوس في كل ما يقدمه من غناء و استعراض وأضاف أن حضوره لعرض ليلة الأمس كان بغاية تشجيع المهرجانات الجهوية وحثهم على بذل مجهود اكبر في تقديم ودعم مثل هذه الطاقات التونسية الفنية الشابة.

وقال حسان الدوس في الندوة الصحفية التي عقدت على اثر الحفل انه سعيد جدا بتقديمه لعرض متكامل و متناغم مثل العرض الذي قدمه ليلة أمس لجمهوره بمدينة جربة رغم الظروف المناخية الغير ملائمة، كما أن حضور وزير الثقافة أعطاه طاقة اكبر ليقدم عرضا فنيا محترما يليق بجمهوره.و أضاف النجم أن اختياره للفن الاوبيرالي ليس نخبويا و انه يتوجه بهذا النوع من الغناء إلى كل التونسيين.

وعن طموحاته الفنية على المدى البعيد قال حسان الدوس انه يطمح للنجومية العالمية.

سهرة فنية استعراضية أذهلت محبي النجم التونسي حسان الدوس سحر من خلالها الحضور فرددوا كل أغانيه وتابعو بشغف كل اللوحات الاستعراضية الراقصة التي قدمها النجم.

هذا وتتواصل بقية العروض خلال الأيام القادمة ويؤثث العرض المقبل الفنان التونسي فنان الراب بلطي وذلك يوم الأربعاء 8 أوت 2018

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023