رئيسة الحكومة تؤكد الحرص التونسي الجزائري على تدعيم العلاقات بين البلدين في كافة المجالات

رئيسة الحكومة تؤكد الحرص التونسي الجزائري على تدعيم العلاقات بين البلدين في كافة المجالات

أكدت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، لدى استقبالها ، أمس الثلاثاء، وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائري، يوسف شرفة، حرص قيادتي تونس والجزائر على تدعيم العلاقات “المتينة” بين البلدين في كافة المجالات.

وشددت بودن، خلال اللقاء المنعقد بحضور وزيري الشؤون الاجتماعية، مالك الزاهي، والتشغيل والتكوين المهني، نصر الدين نصيبي، على ضرورة الإعداد الجيّد لعقد مختلف الاستحقاقات الثنائية وفي مقدمتها الاجتماع القادم للجنة المشتركة التونسية الجزائرية.

وحثّت رئيسة الحكومة، بهذه المناسبة، على مزيد تبادل الخبرات والاطلاع على التجارب الرائدة في البلدين في مختلف المجالات وخاصة منها ذات العلاقة باستدامة منظومات الضمان الاجتماعي والتشغيل اللائق.

واطّلعت بودن، في هذا الإطار، على نتائج أشغال اجتماع اللجنة التونسية الجزائرية للضمان الاجتماعي والعمل والعلاقات المهنية والتشغيل والصحة والسلامة المهنية، مُثمّنة هذا الدفع الجديد للتعاون الثنائي.

ومن جانبه، أبلغ الوزير الجزائري يوسف شرفة، رئيسة الحكومة تطلع الوزير الأوّل الجزائري أيمن عبد الرحمن، إلى مزيد العمل المشترك على الارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي إلى مرتبة الشراكة الاستراتيجية الفاعلة والمستدامة.

The post رئيسة الحكومة تؤكد الحرص التونسي الجزائري على تدعيم العلاقات بين البلدين في كافة المجالات first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023