رابطة أبطال أوروبا : بايرن يختتم دور المجموعات بالعلامة الكاملة بفوزه على إنتر 2-0

رابطة أبطال أوروبا : بايرن يختتم دور المجموعات بالعلامة الكاملة بفوزه على إنتر 2-0

جدد بايرن ميونيخ الالماني يوم الثلاثاء فوزه على ضيفه إنتر الايطالي بهدفين دون رد ليختتم دور المجموعات بالعلامة الكاملة من ستة انتصارات ضمن الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة الثالثة لرابطة أبطال أوروبا في كرة القدم.

ودخل الفريقان الى المباراة بعد أن ضمنا مسبقا بلوغهما الدور ثمن النهائي أمام برشلونة الاسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، كما كان الفريق البافاري ضامنا للصدارة.

إلا أن بايرن أبى إلا أن يصبح الفريق الوحيد في تاريخ البطولة الذي يحقق إنجاز العلامة الكاملة في دور المجموعات ثلاث مرات بفضل هدفي الفرنسي بنجامان بافار (32) والكاميروني إريك-ماكسيم تشوبو موتينغ (72)، ليفوز بالنتيجة ذاتها التي تفوق فيها على الفريق الايطالي في الجولة الاولى في ميلانو.

وفي المجموعة ذاتها، وبعد أن فقد ماله ببلوغ الدور ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي واكتفى بالتأهل الى الملحق المؤهل الى ثمن نهائي الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”، حقق برشلونة فوزا ب 4-2 على مضيفه فيكتوريا بلزن.

وخرج برشلونة من الحسابات في الجولة الماضية بعد خسارة على أرضه أمام بايرن 0-3.

وسجل أهداف برشلونة ماركوس ألونسو (6) وفيران توريس (44 و54) وبابلو توري (75) مقابل ثنائية لتوماس تشوري (51 من ضربة جزاء و63) لأصحاب الارض.

The post رابطة أبطال أوروبا : بايرن يختتم دور المجموعات بالعلامة الكاملة بفوزه على إنتر 2-0 first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023