رابطة ابطال اوروبا : ريال مدريد يعدل تأخره بهدفين إلى فوز مثير 5-2 على ليفربول

رابطة ابطال اوروبا : ريال مدريد يعدل تأخره بهدفين إلى فوز مثير 5-2 على ليفربول

انتفض ريال مدريد حامل اللقب ليعوض تأخره بهدفين إلى فوز مذهل 5-2 على مضيفه ليفربول في ذهاب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وقلبت ثنائية لكل من فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة ما بدا أنه ليلة سيئة لريال مدريد إلى انتصار رائع ترك فريق المدرب يورغن كلوب أمام مهمة شبه مستحيلة لبلوغ دور الثمانية.

وهذه هي أكبر هزيمة في تاريخ ليفربول على أرضه في رابطة الأبطال إذ كانت الخسارة السابقة 3-صفر أمام ريال مدريد أيضا في 2014.

وفي إعادة لنهائي العام الماضي، جاء الشوط الأول ممتعا حيث تقدم ليفربول بلمسة رائعة بكعب القدم من داروين نونيز بعد أربع دقائق وهو الأسرع للفريق الإنقليزي في أنفيلد في رابذطة الأبطال.

وبعد ذلك بعشر دقائق تكررت احتفالات الجماهير عندما ارتكب الحارس تيبو كورتوا خطأ كارثيا بفشله في استلام الكرة لتتهيأ أمام محمد صلاح الذي وضعها بسهولة في الشباك.
وأصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في بطولة أوروبية.

ومثلما حدث عدة مرات في طريقه إلى لقبه 14 في كأس أوروبا في العام الماضي، قلب ريال مدريد المباراة لصالحه إذ بدأ فينيسيوس الانتفاضة بتقليص الفارق بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة ثم أدرك التعادل بخطأ كارثي من الحارس أليسون بيكر.

وأكمل إيدر ميليتاو عودة ريال مدريد بضربة رأس قوية في بداية الشوط الثاني ليخيم الصمت على أنفيلد.

ولم يتوقف انهيار ليفربول عند هذا الحد حيث سجل بنزيمة هدفين لتهتز شباك الفريق الإنقليزي بخمسة أهداف على أرضه للمرة الثالثة فقط بجميع المسابقات هذا القرن.

The post رابطة ابطال اوروبا : ريال مدريد يعدل تأخره بهدفين إلى فوز مثير 5-2 على ليفربول first appeared on المصدر تونس.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023