سالم الشعيبي للمجوهرات الى العالمية عبر غنيس للارقام القياسية

سالم الشعيبي للمجوهرات الى العالمية عبر غنيس للارقام القياسية

زار الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس دائرة الموانيء والجمارك رئيس المنطقة الحرة في الشارقة يرافقه سالم الشعيبي صاحب مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات منصة عرض مجوهرات سالم الشعيبي في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الدورة 48 في أكسبو الشارقة.

وشهد المعرض إحتفال مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات بتحقيقها إنجازعالمي بطابع إماراتي وذلك بدخولها غينس للأرقام القياسية كأكبر عرض مجوهرات في العالم ،عن 50 الف قطعة مجوهرات جمعت بمكان واحد حيث قام السيد حسن ابراهيم المحكم العالمي المعتمد لدى غينيس للأرقام القياسية بتسليم الدرع للسيد سالم الشعيبي في حضور عدد من وسائل الإعلام العربية العالمية .

وبهذه المناسبة صرح السيد سالم الشعيبي قائلا: ابونا زايد رحمه الله قال الرجال تصنع المصانع
ونحن نقول الإمارات تصنع الرجال, بهمة وعزيمة بتنظيم وإدارة بتعاون واشراف مستمر وتكاتف جميع كوادر الشركة من المالك حتى أصغر موظف إستطعنا تحقيق هذا الانجاز المشرف نعم كان هناك صعوبات ولكن لم ولن يكون لدينا مستحيل.

وأضاف الشعيبي : التميز عنوان لنا شاركنا بـ47 دورة ماضية للمعرض وهذه الدورة الـ 48 وكنا حريصين كل الحرص على ان يكون لنا بصمة خاصة منذ الدورة الاولى لانه بنهاية الامر المعرض دولي ونحنا شركة تمثل الإمارات في قطعها ولقد حققنا هذا الإنجار في غينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض مجوهرات هذا العام ولكن الحقيقة أكبر من ذلك فلدينا اكبر مساحة واكبرعدد موظفين. وقطع فريدة ومتميزة وأحجار الماس تعتبر من أندر الاحجار بالعالم.

وأضاف 50-50-50 شعار أطلقته في معرض جواهر الامارات في شهر 6 لهذا العام الارقام تفسرها الكلمات والافعال

50 عاما من الانجازات والاجتهاد بقيادة حكيمة وعقول نيرة لتكون الامارات من الدول الاولى في العالم في معظم مجالات الحياة.

50 عاما إرث صنعته لتكون ثمرته مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات.

50 الف قطعة مجوهرات جمعت بمكان واحد لتدخل غينيس للأرقام القياسية باسم الامارات العربية المتحدة.

هذا وشهدت منصة عرض مجوهرات سالم الشعيبي مشاركة العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين والمهتمين

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023