عندما تجتمع الثقافة والتكنولوجيا بفضل اتصالات تونس..

عندما تجتمع الثقافة والتكنولوجيا بفضل اتصالات تونس..

انطلقت الدورة الثالثة والثلاثين لأيام قرطاج السينمائية يوم السبت 29 أكتوبر وستستمر الى غاية يوم السبت 5 نوفمبر 2022 في مدينة الثقافة بتونس العاصمة.
وشاركت اتصالات تونس الراعي الرسمي والداعم للثقافة التونسية كالعادة في هذا الحدث الكبير، بحضور متميز خلال حفل الافتتاح …

اتصالات تونس تفتح الطريق … لمستقبل أفضل!
وتفاعلا من اتصالات تونس مع الرسالة الرئيسية لأيام قرطاج السنيمائية “حل الثنية” التي تبعث على الخيال والإبداع والتفاؤل بالمستقبل، ارتأت ان تكون مساهمتها في هذه الدورة من خلال تجربة تفاعلية متعددة الأبعاد توضع على ذمة الجمهور.
وهي تجربة نوعية تم تجسيدها بالتعاون مع الفنان الموهوب فريد صانع الذي يراوح في تجربته الفنية بين الخيال السردي والخيال التجريدي.
ويصف فريد الصانع هذه التجربة بأنها “مفهوم الاندماج التام للذات الذي بفضله تقودنا حواسنا إلى الانعتاق والعيش خارج الإطارين الزماني والمكاني. وفي خضم ذلك، يسعى المشارك لاختيار مصيره، بكل وعي وإدراك ليكون سيد نفسه “.

عندما تجتمع التكنولوجيا والسينما…

بالنسبة لهذه الدورة، اتخذ المشغل الوطني اتصالات تونس مسارًا معاكسًا لاحتفالات أيام قرطاج السنيمائية المعتادة من خلال تخصيص تجربة على السجاد الأحمر، في إشارة إلى رسالة اتصالات تونس “الخير القدام”.
وتدوم التجربة دقيقتين لتثير الحيرة والتساؤل لدي المشاركين.
والأكيد انها ستثير اهتمام الجميع دون استثناء!
وهنا تكمن قوة اتصالات تونس في الجمع بين التكنولوجيا، مهمتها الأساسية، وسعيها لمزيد تثمين الفعل الثقافي عبر تجربة “حل الثنية” لإمتاع عشاق الفن السابع.
كل ذلك لأن اتصالات تونس تؤمن بنا وبكم وبقدراتنا المشتركة … من أجل مستقبل أفضل!

The post عندما تجتمع الثقافة والتكنولوجيا بفضل اتصالات تونس.. first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023