“فضيحة الموسم”: ماخور “عبد الله قش” في البرلمان…بغاء سياسي وانحطاط أخلاقي…!!؟

“فضيحة الموسم”: ماخور “عبد الله قش” في البرلمان…بغاء سياسي وانحطاط أخلاقي…!!؟

أكد النائب عن كتلة تحيا تونس رئيس لجنة المالية عياض اللومي في تدوينة على فيسبوك أنه لم يتوجه بعبارات نابية وغير أخلاقية ضد رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي، قائلا إنها أكاذيب صادرة عن عبير موسي والنائب مجدي بوذينة تلتها حملة ممنهجة ضده.

وقال اللومي إنه سيتوجه للقضاء لرفع قضية ضد عبير موسي ومجدي بوذينة وكل من سيكشف عنه البحث من الذين يديرون صفحات التواصل الاجتماعي من اجل التشويه والشتم والإدعاء بالباطل.

وكانت رئيس الحزب الدستوري الحر عبير موسي، اتّهمت امس الثلاثاء 21 أفريل 2020، النائب بالبرلمان عن قلب تونس عياض اللومي بمحاولة الاعتداء عليها بمجلس النواب.

وقالت موسي، في تصريحات اعلامية  خلال اجتماع لجنة الإصلاح الإداري “توجّه إليّ اللومي بعبارات شتم كما حاول الاعتداء عليّ جسديا”، مضيفة “نائب من ائتلاف الكرامة قام أيضا بالاعتداء علي لفظيا أيضا”

وفي الاثناء توالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ، منددة بما جاء على لسان عياض اللومي، و قال اصحاب هذه التعليقات انه توجه لعبير موسي بالقول “بلاصتك في عبد الله قش” نسبة للماخور الشهير في تلك المنطقة..واكد ذلك النائب عن الحزب الحر الدستوري مجدي بوذينة..!.

من جهتها اعربت الكاتبة الفة يوسف عن تضامنها مع النائبة عبير موسي لما تعرضت له من شتم وعبارات مخلة بالحياء في اجتماع لجنة الاصلاح الاداري بالبرلمان  عندما قال لها زميلها عن حزب “قلب تونس” عياض اللومي “مكانك في عبدالله قش”..
وكتبت الفة يوسف تدوينة معبرة على صفحتها بموقع فايسبوك جاء فيها ; “كل التضامن مع عبير موسي ضد العبارات الشاتمة التي وجهت لها في المجلس في واقع الأمر، وفي هذا المجتمع المتخلف، فكل امرأة تزعج، وتسير عكس التيار هي “بغي” بالقوة فقط”..
وتابعت الفة يوسف متوجهه الى عياض اللومي دون ذكره : ” أتذكر ما علمنا إياه التحليل النفسي من أن أكثر النساء اللواتي يشعر الرجال أمامهن بالخصاء هن “البغايا” من منظورهم ..وإذا كان هذا شأن الرجال، فكيف بخصيان السياسة وغلمان الشيخ”..

من جهته، نشر حاتم المليكي رئيس “الكتلة الوطنية” في مجلس النواب تحديثة على جداره في الفيسبوك جاءت كما يلي:
“على الرغم من الاختلاف السياسي العميق كل المساندة لعبير موسي أمام انحطاط سياسي وأخلاقي غير مسبوق”.
وكان رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي اعلن رسميا قبل ايام قليلة عن تكون الكتلة الوطنية بالبرلمان، برئاسة حاتم المليكي، ونائبه الرئيس رضا شرف الدين، وتضم الكتلة 9 نواب.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023