في وجه التهديدات الارهابية: بيان مساندة من رابطة التسامح لاتحاد الشغل وأمينه العام

في وجه التهديدات الارهابية: بيان مساندة من رابطة التسامح لاتحاد الشغل وأمينه العام

الرابطة التونسية للتسامح: بيان #دعم_الإتحاد_العام_التونسي_للشغل_في_مواجهة_الإرهاب

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعت الرابطة التونسية للتسامح بانشغال شديد الهجمة التي تشنها أطراف معروفة بخطابها التحريضي والتكفيري والعنفي ضد الاتحاد العام التونسي للشغل حيث وصل الأمر حد التهديد بتصفية الأمين العام للإتحاد.

وإننا في الرابطة التونسية للتسامح ندين بأشد العبارات العنف مهما كان مأتاه، وندعو الدولة بمختلف أجهزتها إلى التصدي لهذه الظاهرة التي تهدد التعايش السلمي وتهدد أمن الوطن، وللقضاء المستقل الكلمة الفصل في ذلك.

ونذكّر بأن الاتحاد العام التونسي للشغل قد تميز بمواقفه النضالية الشجاعة في مختلف القضايا وطنيا وقوميا ودوليا، منذ تأسيسه حيث شارك في مقاومة الاحتلال ثم شكّل حاضنة لجميع التحركات الاجتماعية والاحتجاجية والثورية طيلة فترة الاستبداد وكان له دور أساسي في مواجهة الإرهاب التكفيري طيلة السنوات الماضية وفي إفشال مخططات مختلفة استهدفت حقوق مئات الآلاف من الشغالين وأرادت ضرب السلم الأهلي.

وقد تعمّق التناقض بين جماعات التشدد والارهاب وحاضنته السياسية وبين الاتحاد العام التونسي للشغل والقوى الوطنية، على مستوى الموقف من تجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وقضية دعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية والعربية والموقف من العدوان العالمي على سوريا والموقف من العدوان التركي على ليبيا والموقف من إملاءات صندوق النقد الدولي.

تسقط المشاريع الارهابية

المجد لتونس

الخلود للشهداء

عن الرابطة التونسية للتسامح

صلاح الدين المصري

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023