قفصة: الإعدام لقاتل زوجته في المتلوي وملثم مسلح يسطو على أحد البنوك

قفصة: الإعدام لقاتل زوجته في المتلوي وملثم مسلح يسطو على أحد البنوك

الإعدام لقاتل زوجته في المتلوي

أصدرت المحكمة الابتدائية بقفصة، في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء، حكما بإعدام زوج تعمد قتل زوجته، أصيل لالة،  بتهمة القتل العمد. وتعود أطوار الجريمة إلى شهر جانفي 2020 حيث تعمد المتهم، وإثر خلاف عائلي، تسديد 12 طعنة قاتلة لزوجته بمنزل صهره بالمتلوي، كما تم الحكم عليه بـ 12 سنة سجنا بعد أن وجهت له تهمة محاولة القتل بعد أن الإعتداء على عم زوجته.

ملثم مسلح يسطو على أحد البنوك

أقدم امس الخميس شخص مسلح على سرقة أحد الفروع البنكية وسط مدينة قفصة بعد ان عمد الى دخول الفرع متلثما وقام بتهديد الأعوان باستعمال بندقية صيد. ويتراوح المبلغ الذي تم سرقته بين 10 و 14 آلاف دينار حسب المعطيات الأولية.

وتقوم الوحدات الأمنية بعمليات تمشيط واسعة لتتبع والقبض على الجاني.

القبض على شخصين من أجل مسك وترويج وتدليس عملة تونسية

إثر تقدم مواطن لمركز الأمن الوطني بحي النور قفصة باعلام عن إمساكه لشخص بحوزته ورقة نقدية مزيفة من فئة 20 دينارا، فتم التنسيق مع دورية شرطة النجدة والقبض على الشخصين وحجز 5 أوراق نقدية مزيفة من فئة 20 دينار.

وقد تعهدت فرقة الشرطة العدلية بقفصة بمباشرة الأبحاث وبالتحري معهما اعترف أحدهما بوجود معدات وآلات معدة لطباعة وتدليس عملة بمقر سكناه. وبعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة تم التنقل إلى محل سكناه أين تم ضبط مبلغ مالي هام من العملة التونسية المدلسة وحجز المعدات التي يستعملها في التزوير وتدليس العملة التونسية.

وباستشارة النيابة العموميّة آذنت بالإحتفاظ بهما ومواصلة الأبحاث في شأنهما.

محمد المبروك السلامي

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023