كأس العالم-2022: مدرب غانا يصف المباراة أمام البرتغال بالحاسمة في بداية المونديال

كأس العالم-2022: مدرب غانا يصف المباراة أمام البرتغال بالحاسمة في بداية المونديال

أكد مدرب المنتخب الغاني لكرة القدم، أوتو أدو، أن نتيجة المباراة الأولى أمام البرتغال في دور المجموعات ضمن نهائيات بطولة كأس العالم قطر-2022، ستكون مهمة وحاسمة جدا للمنتخب وستحدد ملامح لعبه في المباراتين المتبقيتين من دور المجموعات في البطولة.

وقال المدرب أودو في تصريح له اليوم لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا) أن المنتخب الغاني سيعمل في مبارياته في المونديال على استغلال نقاط ضعف خصومه وإبراز نقاط قوته، وإن لكل مباراة
حساباتها الخاصة، ونتيجة المباراة الأولى ستشكل مفتاحا لخوض منتخب بلاده باقي مباريات البطولة فالخسارة أمام البرتغال تحتم على المنتخب أن يلعب في مباراتيه المتبقيتين هجوميا، كما أن مباراة الأوروغواي وكوريا الجنوبية ضد بعضهما البعض ايضا سيكون لها تأثير في لعب المنتخب الغاني أمامهما.

ووصف الفني الغاني منتخبات المجموعة الثامنة التي يلعب فيها المنتخب الغاني في المونديال بالقوية، لذا على لاعبي المنتخب تنفيذ التكتيك المطلوب، خاصة أن المنتخبات التي سيقابلها في البطولة تتمتع بصفات تميزها داخل وخارج الملعب لكن المنتخب الغاني يمتلك المقومات التي تمكنه من الفوز عليهم.

وأضاف أنه على لاعبي المنتخب التعامل بذكاء في جميع المباريات التي سيخوضونها في البطولة التي تقبل احتمال الفوز في جميع مباريات الدور الأول المجموعات كما يمكن أيضا أن يخسر فيها جميعا، وعلى المنتخب أن يلعب بروح الفريق الواحد وأن يستغل نقاط قوته ونقاط ضعف المنتخبات المنافسة وسيلعب كل مباراة بشكل يختلف عن الأخرى لأن لكل مباراة ظروفها الخاصة.

وكان أوتو أدو مدرب منتخب غانا أعلن عن القائمة النهائية المكونة من 26 لاعباً، والتي ستخوض نهائيات مونديال 2022. وضمّت القائمة المعلنة العديد من نجوم الأندية في أقوى بطولات العالم على غرار توماس بارتي لاعب أرسنال الإنجليزي ودانييل أمارتي لاعب ليستر سيتي الإنجليزي وإيناكي ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني والقائد أندرية أيو لاعب السد القطري وشقيقه جوردان أيو لاعب كريستال بلاس الإنجليزي.

وتلعب غانا مواجهتها الأولى في دور المجموعات ضمن المجموعة الثامنة أمام البرتغال في 24 نوفمبر، قبل أن تواجه كوريا الجنوبية يوم 28 من الشهر ذاته، وتختتم مواجهاتها أمام الأوروغواي في الثاني من ديسمبر المقبل.

The post كأس العالم-2022: مدرب غانا يصف المباراة أمام البرتغال بالحاسمة في بداية المونديال first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023