مطار قرطاج: عملية تحيل جديدة على المسافرين.. تفضح ممارسات ر. م. ع “التونيسير”

مطار قرطاج: عملية تحيل جديدة على المسافرين.. تفضح ممارسات ر. م. ع “التونيسير”

كشف عماد الدائمي في تدوينة على حسابه بالفايسبوك،  عملية تحيل خطيرة من طرف اعوان امن الشركة التونسية للخطوط الجوية :

وفي ما يلي نص التدوينة:

التستر على الفساد مشاركة فيه ..

إيقاف عون أمن لشركة #الخطوط_التونسية وعونة تسجيل بسبب عملية تحيل على مسافر من بلد إفريقي وإحالتهما على القضاء .. وتكتم من الشركة ومحاولة طمس القضية من زعيم #التبوريب_النقابي وشلّته ..

مسافر من بلد أفريقي تقدم للتسجيل بأربع حقائب. وحيث أن القانون لا يسمح إلا بحقيبتين، طلبت منه عونة التسجيل ه. ج. مبلغ 300 دينار تكلفة تسجيل الحقيبتين الزائدتين فدفع المبلغ لعون أمن الشركة الموجود معها ل. ف.

ولكن المسافر لم يتمكن من السفر لأسباب أمنية. فتم إنزال حقائبه ولم يتم العثور سوى على اثنتين مسجلتين باسمه.

وعند التحقيق الاولي مع المسافر من طرف الشرطة العدلية بالمطار، تبين أنه تعرض لعملية تحيل من طرف الثنائي المذكور. حيث احتفظا بالمبلغ وسجلا الحقيبتين باسم مسافرين اخرين.

وتم في وقت وجيز العثور على مبلغ 300 دينار بحوزة عون الامن المذكور. وفتح تحقيق عدلي في الموضوع ومثل الشخصان أمام قاضي التحقيق في حالة تقديم.

تم التكتم على الخبر بشكل مثير للريبة، وكأن هناك من لا يرغب في تنبيه المسافرين لهذه الطريقة الخبيثة في التحيل على المسافرين ..

وننشر الخبر لردع المتحيلين، وتنبيه الغافلين، وشكر جهود الشرطة العدلية بالمطار، وافشال محاولات طمس القضية وإفراغ الملف من محتواه والضغط على المسافر المسكين لتغيير أقواله ..

وفي الأثناء ر.م.ع الشركة يواصل تعيين الأحباب وتفقد لايكات اطارات الشركة على تدويناتي .. بين سفرتين وسهرتين وطلّتين على مونبليزير بحثا عن منصب وزير ..

فرج الله كربة #التونيسار

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023