معضاد خير …سوري عكس الصورة الجميلة للشاب العربي الناجح

معضاد خير …سوري عكس الصورة الجميلة للشاب العربي الناجح

كلما إزددت ثقة بنفسك إزداد نجاحك وكان الطريق لتحقيق أهدافك ممهداً، فالثقة بالنفس هي القوة التي تولد لدينا القدرة والطاقة للإقدام على فعل ما نريد، إضافة إلى الإيمان بالذات والعلم والمثابرة وعدم الخوف من الفشل.

وعندما ترتبط الثقة بالنفس بالطموح والإرادة، لا بد أن تصل بصاحبها لتحقيق ما يداعب خياله من أحلام، وما يصبو إليه من أهداف، إذ أكد العلماء أن هناك علاقة وثيقة بين الثقة بالنفس والنجاح.

ولمزيد من الثقة والنجاح، ولنحفز قراءنا الأوفياء على تحقيق ذلك، إخترنا لكم شاب يضرب به المثل وقدوة للعديد من الشباب هو شاب طموح تحلى بالثقة بالنفس آمن بنفسه، وسع لتحقيق حلمه بالعلم والمثابرة وكرس طاقاته الإبداعية من أجله فأزهر نجاحا أشاد به الجميع .

هو خبير التكنلوجيا ومحترف السوشيال ميديا “معضاد خير” ..سوري عكس الصورة الجميلة للشاب العربي بهذا العالم ، فكان أحسن سفير لموطنه وأصله بأخلاقه العالية ونجحاته المميزة في مجال السوشيال ميديا من خلال تعامله مع أبرز الشخصيات وتقديمه خدمات كبيرة لكل رواد هذا العالم الإفتراضي ، فصنع من نفسه إسما يلمع مع كل عمل ومكانة يطمح إليها الجميع.

“معضاد خير ” يواصل يوما بعد يوم فرض نفسه في هذا العالم ، بأعماله المهمة ونجاحاته المستمرة ٫ ليكتب مع كل يوم إنجازا جديدا في حياته التي شهدت الكثير من النجاحات والإشادة من المختصين والمتابعين لهذه الشاب الذي يعتبر مثال يضرب به عندما يتعلق الأمر بالجد والمثابرة للوصول إلى القمة.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023