منوبة: حجز بندقيتي صيد و1200 خرطوشة وعملة اجنبية وتونسية مزيفة ببرج التومي بالبطان

منوبة: حجز بندقيتي صيد و1200 خرطوشة وعملة اجنبية وتونسية مزيفة ببرج التومي بالبطان

تمكنت فرقة الابحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بطبربة من ولاية منوبة، مساء امس الثلاثاء، من حجز بندقتي صيد، و1200 خرطوشة فضلا عن عملة مزيفة، اجنبية تبلغ 24 الف اورو(اي قرابة 75 الف دينار) وتونسية قدرها 1600 دينار، والقبض على صاحبها بمنطقة برج التومي من معتمدية البطان،وفق ما أفاد به مصدر امني “وات”.

ياتي ذلك اثر ورود معلومات على فرقة الابحاث حول حيازة شخص لبنادق صيد غير مرخصة، حيث تمت باذن من النيابة العمومية، مداهمة مسكنه اين تمّ العثور على البندقيتين والخراطيش والعملة.

وباشرت الفرقة التحقيق مع المتهم، الذي اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة بالاحتفاظ به من اجل مسك سلاح ناري دون رخصة، ومسك وتدليس عملة اجنبية وتونسية رائجة في البلاد التونسية، وذلك في انتظار انتهاء الابحاث ومعرفة مصدر الاموال المدلسة، وعرضه على انظار القضاء.

وتاتي العملية، وفق ذات المصدر، ضمن مجهودات الحرس الوطني بطبربة للتوقي من كافة اشكال الجريمة، والمحافظة على الامن العام في مختلف المناطق مرجع النظر.

The post منوبة: حجز بندقيتي صيد و1200 خرطوشة وعملة اجنبية وتونسية مزيفة ببرج التومي بالبطان first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023