موسى تُراسل الفخفاخ وتدعوه إلى تصنيف الإخوان حركة إرهابية وحلّ حركة النهضة..

موسى تُراسل الفخفاخ وتدعوه إلى تصنيف الإخوان حركة إرهابية وحلّ حركة النهضة..

أعلنت عبير موسي رئيسة الحزب الحر الدستوري أمس أن حزبها وجه لائحة لرئيس الحكومة لتصنيف جماعة تنظيم الاخوان المسلمين تنظيما ارهابيا مشددة على ان هذا الطلب سيكون اليوم فوق مكتب رئيس الحكومة الياس الفخفاخ .

وذكرت بأنه سبق ان تم تصنيف تنظيم انصار الشريعية تنيظما ارهابيا معتبرة ان لرئيس الحكومة صلاحيات لاصدار مثل هذا التصنيف وان يحاسب كل من له علاقة به.

واكدت موسي امام جمع من انصار حزبها امام مقر مجلس نواب الشعب انها ستوجه طلبا للحكومة لكي تنطلق في اجراءات حل حزب النهضة الذي اكدت انه دخل تونس عبر التحيل وعبر ملف غير مكمل الاجراءات مشددة على ان راشد الغنوشي دخل تونس بشكل غير قانوني . واعتبرت ان الكرة اليوم في ملعب أجهزة الدولة.

وقالت انها ستوجه شكاية بخصوص ائتلاف الكرامة الذي قالت انه ليس له رخصة .

واتهمت موسي رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري بالتجييش ضدها متعهدة بفتح ملفات فساد بوزارة العدل التي قالت ان البحيري قام بتركيعها خلال فترة توليه دواليب تسيير الوزارة.

وشددت على انه لن تتم المصادقة على اي شيء في المجلس قبل تصحيح المسار ومحاسبة المعتدين ومن مكن “الارهابيين من احتلال” المجلس.

وتابعت” ما يتعمل حتى شيء في البرلمان .. ما يتعمل شيء قبل سحب الثقة من الغنوشي ..سيحاسب كل من قام بتمكين الارهابيين من احتلال مجلس نواب الشعب”.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023