وزير الداخلية: التنظيمات الإرهابية تترصّد ظرفنا الحساس..

اكد وزير الداخلية هشام المشيشي ارتفاع نسبة الكميات المضبوطة من مادة” التكروري” بمختلف انواعها ، مبينا بانها مثلت ما يناهز نسبة 69% من اجمالي المحجوز في هذا المجال، وكشف عن ان القوات الامنية تمكنت خلال الفترك الاخيرة من احباط عدة عمليات تهريب وايقاف عدة مهربين، حسب ما بينه خلال حضوره بجلسة استماع بلجنة الامن والدفاع..

وقال وزير الداخلية ان الوضع الامني العام بالبلاد يتسم بالاستقرار النسبي، على الرغم مما تعيشه تونس من تحديات ،وبين ان نسبية هذا الاستقرار تعود الي تواصل منسوب التهديدات الارهابية خاصة خلال هذا الشهر الذي تسعي فيه العناصر الارهابية لتنفيذ عمليات ارهابية .

وبين وزير الداخلية ان بعض الاذرع الاعلامية للتنظيمات الارهابية تداولت بعض الشعارات التي تدعو صراحة منتسبيها للتحضير لرصد الاهداف والاعداد في كنف السرية لتنفيذ عمليات نوعية واستغلال الظرف الحساس الذي تمر به البلاد ، حسب ما بينه خلال حضوره بجلسة استماع بلحنة الامن والدفاع..

وكشف المشيشي ان عدد الجرائم المرتكبة بالانترنات في علاقة بالقضايا الارهابية بلغ 108قضية خلال الثلاثي الاول لسنة 2020, وان عدد الموقوفين في علاقة بهذه الجرائم بلغ 29 موقوفا..

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023