آخر الأخباروطني

هربا من سيارة الإسعاف: القبض على المصابَيْن بـ”كورونا” في القيروان

تمكّنت وحدات الحرس الوطني بولاية القيروان، صباح اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، من إلقاء القبض على المصاب الثاني بفيروس كورونا، الذي فرّ مساء أمس رفقة مصابة (تم القبض عليها)، من سيارة إسعاف كانت تقلهما من مركز الحجر الصحي الإجباري بالقصرين باتجاه مركز العزل المخصص لمرضى “كوفيد-19” بولاية المنستير.

وأوضح كاهية مدير الصحة الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة منصف المحمدي أنه تم القبض عليه على مستوى منطقة الهوارب (الراجعة بالنظر إلى ولاية القيروان) بعد أن تم أمس القبض على المصابة التي كانت ترافقه في أحد الأودية القريبة من معتمدية الشبيكة.

وكان المصابان (من أصول إفريقية) قد طلبا من سائق سيارة الإسعاف التوقف لقضاء حاجتهما البشرية عندما وصلا إلى منطقة الهوارب فتمت الإستجابة لطلبهما، إلا أنهما تعمدا الفرار وقد تولت وحدات الحرس الوطني بالقيروان البحث عنهما.

يُذكر أن نتائج تحاليل مخبرية رفعت مساء الأحد لـ18 عينة، تخّص مهاجرين أجانب يخضعون بجهة القصرين إلى تراتيب الحجر الصحي الإجباري، كشفت إصابة شخصين إثنين (شاب وشابة) من أصول إفريقية بفيروس كورونا المستجد، بعد صدورها إيجابية عشية أمس، وقد تم تخصيص سيارة إسعاف لنقلهما إلى مركز العزل المخصّص لمرضى كوفيد -19 بولاية المنستير لتلقي العلاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق