Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

اسم الصفحة

الاتحاد الأوروبي

اتحاد عاجز لقارة عجوز…بقلم أمجد عيسى

مما لا شك فيه أن سياسيي أوروبا من مختلف دول القارة العجوز سعوا جاهدين عندما وضعوا أهداف الاتحاد الأوروبي في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي لوضع مجموعة من الأهداف النظرية علها تجد طريقها للتطبيق بما يسهم في إنشاء قوة عظمى تقارع القوى…

وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يرفعون العقوبات عن رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح

أعلن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، رفع العقوبات عن رئيس مجلس النواب الليبي بطبرق (شرقا) عقيلة صالح، ورئيس المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته نوري أبوسهمين، وفرض عقوبات على شخصين وثلاث وشركات. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، للممثل الأعلى…

كورونا يُعري أمريكا والاتحاد الأوروبي…بقلم عارف العلي  

تعيش القارة الأوروبية في ظل جائحة كورونا أزمة استثنائية مركبة بكل شيء، أصعب لحظاتها قد تكون مدمرة وحتمية تفككها قاب قوسين أو أدنى لأن هذه الأزمة الأخلاقية والمعنوية والمادية لم تشهدها القارة العجوز منذ الحرب العالمية الثانية (1939- 1945)…

بنهاية الازدهار الاقتصادي ينتهي المشروع الطوباوي: الاتحاد الأوروبي وسياسة الانهيار الممنهج

إن حرية الحركة، وسوق العمل المشتركة، فيما أظن، هي المنحة الأكبر والأهم التي يمنحها الاتحاد الأوروبي لمواطنيه العاديين، وخاصة في الدول الأعضاء الأقل تطورا في الاتحاد الأوروبي. وفي عصر النمو الاقتصادي، كان تيار اليد العاملة الشابة المتدفقة من…

الاتحاد الأوروبي يؤكد تمسكه بالاتفاق النووي

قال وزير خارجية سلوفاكيا، إن الاتفاق النووي الإيراني لا يزال قائما وإن قادة الاتحاد الأوروبي سيركزون على إيجاد سبل لإعادة طهران للاتفاق بعد إعلانها التخلي عن قيود تخصيب اليورانيوم. وقال ميروسلاف لايتشاك، للصحفيين لدى وصوله إلى اجتماع…

الاتحاد الأوروبي يجدّد رفضه لعمليات الاستيطان الصهيوني في الضفة والقطاع

طالب الاتحاد الأوروبي سلطات الاحتلال الإسرائيلي بوقف جميع عملياتها الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مجدداً التأكيد على موقفه الرافض لهذه العمليات بوصفها غير قانونية. وقال الاتحاد في بيان له نقلته وكالة وفا اليوم: إنّ موقف…

تنبؤ العارف…بقلم عارف العلي

يقول المثل «إذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب» ولكن عند مستشار الرئيس الروسي فلاديسلاف سورلوف فإن الكلام من ذهب والسكوت من فضة عندما عرّى الأنظمة السياسية الغربية بقوله: «ساذج من يظن أن ما ينبعث من أعماق الأنظمة الغربية الباطنية «العميقة»…

عقوبات صارمة من الإتحاد الأوروبي على تركيا

نفذ الاتحاد الأوروبي، اليوم الاثنين، تهديداته التي وجهها لتركيا، ردا على تنقيبها عن الغاز في المنطقة الاقتصادية الخاصة بقبرص. وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أن الاتحاد الأوروبي أقر إجراءات عقابية بحق تركيا ردا على تنقيبها عن الغاز قبالة…

البرلمان يقر اتفاق ضمان مبرم بين تونس والبنك الإوروبي لاعادة الاعمار لتمويل برنامج تطهير البلديات…

صادق مجلس نواب الشعب الثلاثاء، على اتفاق الضمـان المبرم بتاريخ 8 جانفي 2019 بين تونس والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والمتعلق بالقرض المسند لفائدة الديوان الوطني للتطهير للمساهمة في تمويل برنامج تطهير البلديات الصغرى التي تعد أقل من…
porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.