Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

الجيش الإيراني يختتم مناورات “الإقتدار 99” للقوة البرية

اختتمت مناورات “الإقتدار 99” للقوة البرية للجيش الإيراني الأربعاء، والتي أجريت لمدة يومين على شواطئ مكران من أجل تقييم جاهزية الألوية الهجومية المتنقلة وألوية الرد السريع، بعد تحقيق الأهداف المرسومة لها وتنفيذ التكتيكات المحلية الإبداعية.
وشارك في هذه المناورات اللواء المجوقل 55، ولواء القوات الخاصة 65، ولواء التدخّل السريع 223، بدعم من القوات القتالية للقوة الجوية وطيران الجيش.

وجاءت المناورات بهدف تقييم الجاهزية القتالية والمهارات المُتعدّدة للوحدات البرية للجيش في مُواجهة التهديدات وقدراتها في الهجوم، ورد الفعل والإنتقال السريع للقوات من المناطق الإقليمية إلى منطقة المهمة، وفقاً للخطط المرسومة، وتمّ خلالها استخدام مجموعة متنوّعة من التكتيكات الهجومية الجديدة باستخدام أسلحة محلية الصنع بالكامل.

كما جرى خلال هذه المناورات استخدام مجموعة من الطائرات المسيرة المتنوعة بما في ذلك طائرات “مهاجر” المسيرة المطورة، أثناء إجراء عمليات استطلاع جوي في منطقة المناورات، ومراقبة وتحديد هوية السفن الأجنبية في المياه الدولية لمنطقة المناورات.

وإحدى ميزات هذه المناورات هي اكتساب المهارات في الاستخدام المتزامن للطائرات المسيرة والمروحيات وطائرات النقل في فترة زمنية قصيرة والتي تم إجراؤها بنجاح.

وبدأت مناورات اقتدار 99 للقوات البرية للجيش ، يوم أمس الثلاثاء، بحضور اللواء سيد عبد الرحيم موسوي قائد جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، والعميد كيومرث حيدري قائد القوات البرية، وقادة ومسؤولون في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة وبمشاركة الوحدات المجوقلة والقوات الخاصة والرد السريع بدعم من الاسناد الجوي للجيش على نطاق واسع في سواح مكران.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.