Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

الحبيب كراولي: يجب “تحييد” الجانب السياسي والتدقيق في المالية العمومية ومراجعة منوال التنمية

أفاد الخبير الاقتصادي، الحبيب كراولي، اليوم الإثنين 11 جانفي 2021، خلال حضوره في برنامج إكسبراسو، بخصوص الحوار الاقتصادي والأولويات الاقتصادية، أنّ الظرف الحالي يقتضي تحييد الجانب السياسي، والقيام بتدقيق شامل وموسع للمالية العمومية للوقوف نهائيا على الأرقام الحقيقية، وفق تعبيره.

وبين الحبيب كراولي أنه من الضروري التفكير في كل القوانين الموجودة حاليا والتي ليست مفعلة، قائلا: “لا يعقل أن النصوص التطبيقية للقانون الاقتصادي والاجتماعي والنصوص التطبيقية للاقتصاد التشاركي مازالت لم تصدر، خاصة ونحن في حاجة لكل الآليات لدفع عملية الاستثمار من جديد”، وفق قوله.

وفيما يخص التوجهات الكبرى، أكد كراولي أن اقتصاد القرن الـ21 سيكون اقتصادا أكثر صديق للبيئة ومتجه للتنمية المستدامة، مبينا أنه من الضروري مراجعة منوال التنمية في هذا الاتجاه.

وبخصوص مسألة المؤسسات العمومية، أضاف كراولي أنه من الضروري إعادة التدقيق في هذه المؤسسات وإعادة هيكلتها وأخذ قرار في شريك استراتيجي لهذه المؤسسات أو التفويت فيها بعد ما تتم عملية التدقيق فيها، وفق قوله.

وأبرز الحبيب كراولي أن الهدف الأساسي من الحوار هو المرور إلى العمل مباشرة والاتفاق على حد أدنى لتمكين هذه الحكومة من مواصلة عملها، وفق تعبيره.

وبخصوص تلقيح كوفيد 19 الذي سيكون متوفر في الثلاثي الثالث من سنة 2021، بين الكراولي أن الشعب التونسي لن يستطيع أن يتحمل أن يبقى في هذه الوضعية من الغموض، مضيفا أن “الحل هو أن نقتني التلقيح ونقوم بسرعة بعملية تلقيح مكثفة”، داعيا الحكومة بالتعجيل في تحديد هذه الاستراتيجيا، معتبرا أنها أقل كلفة على المستوى الصحي، وفق قوله.

 

اكسبراس

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.