Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

رئيس الجمهورية يتصل بأسرة الشهيد البراهمي بعد التهديدات الإرهابية التي طالتها

توجهت السيدة مباركة عواينية أرملة الشهيد محمد براهمي بالشكر لرئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد اتصاله بأسرة الشهيد براهمي إثر التهديدات الارهابية التي تصلهم من حين لآخر، والتي استهدفت آخرها ابنتهم سارة التي تلقت رسالة تهديدا بالقتل على تطبيق صراحة الخاص بالمعهد العالي للغات بتونس حيث تدرس.

ونشرت السيدة مباركة على صفحتها بالفيسبوك:

 

 

يذكر أن عددا من  الاحزاب، كانت عبّرت عن دعمها ومساندتها لعائلة الشهيد محمد براهمي نظرا لما تتعرض له من تهديدات إرهابية مستمرة طالت زوجته وأبناءه منذ اغتياله في 25 جويلية 2013، وأخرها ما تعرضت له ابنته سارة محمد براهمي من تهديد بالتصفية من قبل عناصر إرهابية.
وحمّلت هذه الاحزاب، في بيان لها، مساء الجمعة، السلطات المسؤولية كاملة في سلامة الناشطة الطلابية وابنة الشهيد محمد براهمي سارة التي راح والدها ضحية الارهاب وتهاون أجهزة الدولة في حمايته مجددين ومساندنتها لكل عائلات الشهداء في مواجهة الارهاب.
وكانت سارة البراهمي تلقت رسالة تهديد بالقتل على تطبيق صراحة الخاص بالمعهد العالي للغات بتونس حيث تدرس، ويعترف المهدد أنه وراء اغتيال محمد البراهمي وسيحاسب سارة بطريقة أقبح و وأن دمها سيراق في شوارع العاصمة أو في المعهد.
كما أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة، بسماع ابنة الشهيد محمد البراهمي سارة البراهمي كمتضررة بعد تلقيها رسائل تتضمن تهديدات بالقتل، وفق ما أفاد به المحامي ياسين عزازة.

 

فيما أصدرت المنظمة العالمية للدفاع عن ضحايا الإرهاب بيان  شجب واستنكار للحادثة هذا نصه:
تشجب المنظمة العالمية للدفاع عن ضحايا الارهاب التهديد الذي تعرضت له الناشطة الطلابية سارة محمد براهمي لذا نهيب بالرئاسة التونسية بتأمين الحماية اللازمة لها علما ان الناشطة سارة البراهمي هي بنت الشهيد محمد براهمي الذي راح ضحية الارهاب وبدورها المنظمة سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المهددي

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.