إيران تخترق هاتف رئيس الأركان الإسرائيلى والسيد خامنئي يتوعد واشنطن بأكبر هزيمة

إيران تخترق هاتف رئيس الأركان الإسرائيلى والسيد خامنئي يتوعد واشنطن بأكبر هزيمة

كشفت القناة الإسرائيلية الثانية أن إيران نجحت فى اختراق الهاتف المحمول لرئيس هيئة الأركان الإسرائيلى السابق وزعيم تحالف «أزرق أبيض»، الجنرال بينى جانتس.

وأفادت القناة أن مصادر بارزة فى جهاز المخابرات الإسرائيلى الداخلى «الشاباك»، أخبروا الجنرال جانتس قبل خمسة أسابيع بأنه تم اختراق الهاتف الشخصى له من قبل هاكرز إيراني.

ويأتى اختراق قراصنة الإنترنت الإيرانيين لهاتف جانتس بالتزامن مع اشتداد المعركة الانتخابية على منصب رئيس الوزراء فى إسرائيل، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية للكنيست، المقررة فى 9 أفريل المقبل.

وأشارت القناة إلى أن قادة «الشاباك» (الأمن الداخلي) الإسرائيلى أطلعوا جانتس بأنه من الضرورى توخى الحذر خلال الأسابيع المقبلة، حتى لا تستخدم البيانات التى تم نقلها من هاتف رئيس الأركان السابق ضده فى المستقبل فى أثناء المعترك الانتخابى الإسرائيلي. وذكرت القناة أن إيران نجحت أكثر من مرة فى تحقيق نجاحات كبيرة ومتعددة فى عالم القرصنة الإلكترونية، وبأن إسرائيل نفسها مستعدة لمثل هذه الاختراقات، خاصة فى أثناء مجريات الانتخابات.

من جانب آخر أعلن كاظم غريب سفير إيران لدى النمسا أن السيد علي خامنئى المرشد الأعلى الإيرانى دعا إلى التعبئة القصوى لجميع الامكانات والطاقات والقوى لإلحاق أكبر هزيمة بأمريكا، مشيرا إلي تصريحات الأمريكان حول فرض أقسى اجراءات الحظر ضد الشعب الإيراني. وأضاف خامنئى لقد شنوا الحد الأقصى للهجمات ضد إيران ولكن لو بادرنا إلى تعبئة الحد الأقصى لإمكاناتنا وطاقاتنا فإننا سنلحق أكبر هزيمة بأمريكا فى تاريخها.

الأهرام

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023