الإمارات تنفي قيام احمد منصور بإضراب عن الطعام

الإمارات تنفي قيام احمد منصور بإضراب عن الطعام

اكدت دولة الامارات العربية المتحدة ان الادعاءات الأخيرة المتعلقة بإضراب أحمد منصور عن الطعام لا اساس لها من الصحة وان منصور يتم تقديم الوجبات الغذائية له وبانتظام وذلك وفقا لجدول الوجبات اليومية المقدمة للنزلاء، كما يخضع وبشكل دوري للفحوصات الطبية اللازمة ويتمتع بصحة جيدة.

كما أكدت الإمارات ان أسرة منصور تقوم بزيارته بصفة دورية وذلك وفقا للنظم واللوائح المعمول بها في المنشآت العقابية، وأن آخر زيارتين لذويه كانتا في شهر افريل 2019.. وهم على اطلاع على حالته الصحية.
واصدرت البعثة الدائمة لدولة الامارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة في جنيف بيانا أكدت فيه انها تفند كافة الادعاءات والمزاعم المتعلقة بالقضية. وهي مزاعم لا أساس لها من الصحة دأبت على نشرها بعض المنظمات غير الحكومية في تقاريرها بهدف تشويه وتزوير الحقائق.
كما اكدت البعثة الدائمة لدولة الامارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة في جنيف على التزام دولة الامارات باحترام مبادئ حقوق الانسان والمكفولة بموجب الدستور وتشريعاتها الوطنية وبما يتوافق مع التزاماتها الدولية، كما تؤكد حرص دولة الامارات على تعزيز تعاونها مع مختلف أجهزة واليات الامم المتحدة لحقوق الانسان بما يساهم في تعزيز وحماية حقوق الانسان وفي إطار المهام والولاية المناطة بتلك الأجهزة والاليات بموجب قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.
يذكر ان بعض المواقع الإلكترونية روحت مؤخرا لان الناشط الحقوقي المسجون في دولة الإمارات بصدد القيام باضراب عن الطعام.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023