الجنوب الشرقي: إيقاف شخص هدد إطارا أمنيا عبر الفايسبوك وإحباط تهريب بنادق صيد…

الجنوب الشرقي: إيقاف شخص هدد إطارا أمنيا عبر الفايسبوك وإحباط تهريب بنادق صيد…

مدنين: القبض على شخص هدد إطارا أمنيا عبر الفايسبوك في بنقردان

تمكنت الفرقة العدلية للحرس الوطني ببنقردان من الاطاحة بشخص قام بتهديد إطار أمني بالقتل عبر الموقع الاجتماعي الفايسبوك منتحلا هوية مزيفة، وذلك بعد نصب كمين محكم و الإيقاع به متلبسا، واعترف بما نسب إليه بعد مجابهته بالادلة. وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين أذنت بالاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

إحباط عملية تهريب عشر بنادق في الكتف

أحبطت وحدات جيش البحر العاملة بالكتف عملية تهريب عشر بنادق صيد في البحر بعد أن رصدت تحركات مشبوهة بالموقع، وبعد تفتيشه تم العثور على عشر بنادق الصيد والقبض على شخصين تونسيين كانا على متن قارب صيد بالقرب من ميناء الكتف.

وقد تكفلت النيابة العسكرية بالموضوع وتم فتح بحث تحقيقي في الغرض.

وفاة تلميذة في حادث مرور في جربة

توفيت تلميذة ، تدرس في السنة الثالثة ابتدائي، وتبلغ من العمر 9 سنوات، في حادث مرور جد بالطريق الرابطة بين جربة أجيم و جربة حومة السوق.

ويتمثل الحادث في اصطدام شاحنة بالتلميذة وهي في طريقها إلى المدرسة لحضور عرض في الألعاب السحرية ، والذي تم إلغاؤه بعد وفاتها، بقرار من المندوب الجهوي للتربية بمدنين والسلط المحلية بمعتمدية جربة اجيم.

حجز كمية من السجائر المعدة للتهريب في بنقردان

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بنقردان من ضبط شخصين من أجل البيع بأسعار غير قانونية وعدم الاستظهار بالفواتير عند الطلب وحجز حوالي 3349 علبة من السجائر التونسية والأجنبية تقدر قيمتها المالية بحوالي 14150 دينار . وبعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين أذنت بمباشرة قضية عدلية من أجل ” مسك بضاعة مهربة بدون إثبات المصدر.

قابس: مداهمة محل لتعاطي الرهان الرياضي

في إطار التصدي لظاهرة تعاطي نشاط الرهان الرياضي دون ترخيص، قامت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة مارث ،إقليم الحرس الوطني بقابس، بمداهمة عدد 4 محلات يستغلها أصحابها في تعاطي هذا النشاط ، وتم حجز 17 وحدة مركزية و 15 شاشة حاسوب و 3 حواسيب محمولة و موزعي أنترنات و آلة عد أوراق نقدية ومبلغ مالي 1837 دينار تونسي.

محمد المبروك السلامي

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023