المقدسات الأعظم مقدسات أمة وليست وجهة نظر: احترم نفسك واحترم عقولنا يا رئيس الجمهورية

المقدسات الأعظم مقدسات أمة وليست وجهة نظر: احترم نفسك واحترم عقولنا يا رئيس الجمهورية

توأم الصهاينة هنا على أرضنا وهذا “شأن داخلي” تونسي سيادي يا أيها الرئيس ومن العيب عليك أن لا تغير حتى ما يشبه العبارة التي استخدمتها عبير موسي.

شأن داخلي صهيوني يعني، إلى جانب انه إماراتي ووو!!!
ومن قال لك تدخل، فقط حق شعبنا وحق تونس هو المطلوب منك حمايته والحفاظ عليه وهذا ليس حرية واختيار دولة أو مجموعة دول.

مادمت حتى الآن تستخدم عبارة “الحق الفلسطيني” فليس من الهين عليك ان تستوعب في وقت قصير أين نحن من الوجود الفلسطيني ومن الحقوق الفلسطينية والعربية والإسلامية الشاملة والكاملة والتي لا تقبل التجزئة ولا تقف عند حدود القانونجويات السائدة وفق المعجم الليبرالي للحريات السلبية التابعة لمعجم الليبرالية ولا حدود ما يسمى المرجعيات الدولية ولا عند حدود مفهوم السلطة الفلسطينية ولا على لسانك بل تصل إلى باب قصر قرطاج الرئيسي.

#قضيتنا_شأن_شعبي
#قضيتنا_شأن_أمة

قضيتنا ليست شأن دولة خليجية مصطنعة ولا شأنا شخصيا ولا شأنا محليا تونسيا أو غير تونسي ولا شأن حاكم أو نظام أو رئيس. ولا حاجة لنا بالتعبير الحر الذي تتحدث عنه. نعم ماكرون تحدث بحرية وانت لم تتحدث بحرية.

لا فائدة من الكلام الآن، اتخذ التدابير الضرورية فتونس في خطر وصهاينة الخليج على أرضنا وهذا شأن داخلي تونسي سيادي.

قد لا نلوم من لا يفهم ان التناقض الوحيد العالمي هو ما بين الطغمة الصهيونية العالمية بكل ابعادها وكل شعوب الأرض وان القضية متعلقة بالاستقلال والتحرر والسيادة والامن والاقتصاد والتنمية وبقاء الدولة وتحقيق الشعب لتطلعاته في دولة وطنية متحررة من الاستعمار والامبريالية والتبعبة، ولكننا ندرك انك تدرك انك لا تجد حتى الآن ما تفعل وتقول.

وكان أجدر بك أن تقول نحن ندرس الموضوع ونعمل عليه، نحن لن نتهاون وسوف نتخذ التدابير المناسبة والقرارات المناسبة، ولتكن كلها فيما بعد متعلقة بتحصين شأننا الداخلي والخارجي.

#التنديد بالصهيونية الأعرابية
#مقدس_وليس_خيارا_وليست_وجهة_نظر.

#مقاومة الصهيونية
#مقدس_أمة وليس خيارا أو وجهة نظر.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023