حكومة النيل الابيض ومفوضية العون الانساني يقيمون ورشة دليل الاجراءات والاتفاقية الفنية برعاية من منظمة بلان انترناشونال

حكومة النيل الابيض ومفوضية العون الانساني يقيمون ورشة دليل الاجراءات والاتفاقية الفنية برعاية من منظمة بلان انترناشونال
بقلم: خليل فتحي خليل 
اكد امين عام الحكومة وممثل الوالي الاستاذ /الشاذلي خالد ابراهيم اهمية هذه الورش في تنوير المنظمات وكيفية قيام وادارت المنظمات.  ولابد من تصحيح طريق الكثير من المنظمات ومتابعتها عبر التقارير الدورية.
جاء ذلك بقاعة فندق نجف بكوستي بحضور ابو الدهابية مدير جهاز الامن والمخابرات، والاستاذ حمزة مصطفي الدسيس امين الحكم المحلي بالولاية ومفوض العون الانساني بالنيل الابيض الاستاذ -/ محمد ادريس الشيخ المشرف علي الورشة، ومساعد مفوضية الاجئين الاستاذ الصادق سليمان يعقوب والاستاذ فتح الرحمن  حسن حمدي مدير منظمة بلان انترناشونال وعدد من الخبراء وممثلي المنظمات.
الاستاذ محمد ادريس الشيخ  مفوض العون الانساني بالنيل الابيض ذكر ان هذه الورش تهدف لتقوية المنظمات الوطنية ولمعرفة الطرق الصحيحة للشراكة مع المنظمات العالمية في تنفيذ المشروعات.
 وكيفية اسس الشراكة الصحيحة
الاستاذ/فتح الرحمن حسن حمدي مدير منظمة بلان انترناشونال قال ان ورشة التنوير عن دليل الاجراءات والاتفاقية الفنية من الورش الهامة والحيوية وهي تقدم جرعة قوية للمستهدفين من المنظمات.
وبلان سودان العالمية دوما هي في خدمة المجتمعات.
الاستاذالصادق سليمان يعقوب/ مساعد معتمد الاجئين
تحدث عن اهمية التدريب للمنظمات ودوره في تقوية المنظمات وان الاوراق التي ستقدم خلال اليومين من ايام الورشة مفيدة جدا للمنظمات التي تمت دعوتها.
بروف حيدر السنوسي الخبير في مجال العمل الطوعي
في كلمته ابان اهمية دور المنظمات الوطنيةودورها وسط المجتمع وذكر انه تم اختيار عدد من المنظمات العالمية لتكون شريكة مع المنظمات الوطنية
وقدم دكتور أحمد محمد قنجاري شرح مفصل عن  الاجراءات والاتفاقية الفنية
وقدمت الاستاذة مريم ضيف الله ورقة
عن دليل الاجراءات العامة
شارك على :

المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023