زياد النخالة: ما يجري في جنين مذبحة…والمقاومة وسرايا القدس ستقوم بواجبها

زياد النخالة: ما يجري في جنين مذبحة…والمقاومة وسرايا القدس ستقوم بواجبها

اكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة ان ما يجري في جنين هو مذبحة يقوم بها العدو ضد الشعب الفلسطيني، والمقاومة وسرايا القدس ستقوم بواجبها لوقف هذه المذبحة “

واستشهد ثمانية فلسطينيين، وأصيب 50 آخرون بينهم 10 بجروح خطيرة، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين على مدينة جنين ومخيمها، شمال الضفة الغربية.

وأكدت “كتيبة جنين” التابعة لـ “سرايا القدس” (الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي)، اليوم الإثنين أن مجاهديها تمكنوا من “تفجير عبوات ناسفة تدخل للخدمة لأول مرة بآليات تابعة للاحتلال الإسرائيلي، وأعطبت عدداً منها”.

وقالت الكتيبة: “ضمن عملية بأس جنين وفي إطار الرد على العدوان المستمر والمتصاعد من قبل قوات الاحتلال بعون الله وقوته وتوفيقه تمكنت وحدة الهندسة من تفجير عدد من العبوات الناسفة التي تدخل الخدمة لأول مرة بآليات الاحتلال وتصيبها بدقة”.

وأطلقت كتيبة جنين، عملية “بأس جنين” للرد على عدوان جيش الاحتلال على المدينة ومخيمها.

وقالت الكتيبة في بيان لها: “بعون الله وقوته نعلن عن معركة بأس جنين للرد على العدوان وتوغل قوات الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها الصامد”.

وتابعت الكتيبة: “نؤكد استمرار القتال، ونطمئن أبناء شعبنا وجمهور المقاومة بأننا في أفضل حال وأن معنويات مجاهدينا في أفضل حالاتها ويد مجاهدينا ستظل العليا في الميدان بإذن الله”. مؤكدة على أن “ما رآه العدو هو شيء يسير مما أعده مجاهدونا وما ينتظره الكثير”.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023