معز بن غربية يرّد على قناة التاسعة ويكشف الأوراق

معز بن غربية يرّد على قناة التاسعة ويكشف الأوراق

ردّت قناة قرطاج+ اليوم الجمعة على ما ورد في بيان صادر عن إدارة قناة التاسعة…وذلك للتوضيح في خصوص ما يروّج عن ديون القناة لدى الجامعة التونسية لكرة القدم.
وهذا نص البيان:

– تتمسك قناة قرطاج+ باحترام جميع المؤسسات الاعلامية وتوجهاتها وخطها التحريري.
– تؤكد قناة قرطاج+ أنّ لـقناة التاسعة دينًا بقيمة 800 ألف دينار لدى الجامعة التونسية لكرة القدم بصفتها قناةً باثّةً للبرامج الرياضية، كما تمّ ذكره في برنامج ستاد+، وذلك باحتساب شركتيْ الإنتاج اللتين أمضتا عقديْن مع الجامعة المذكورة للبث على قناة التاسعة، وهما كاكتوس برود و VProd.

وأنه لدى قناة قرطاج+ كقناة باثة للبرامج الرياضية دينًا بـ400 ألف دينار بإسم شركة انتاج سابقة وهي TWT.
وفي حال أرادت قناة التاسعة الحديث بآسم شركة انتاج واحدة أي الشركة الحالية، فيصبح مبلغ دينها 400 ألف دينار مقابل صفر من الديون لشركة الانتاج الحالية الباثة على قرطاج+
تأكد قناة قرطاج+ أنه تم السماح لقناة التاسعة بدخول الملاعب في حين تمّ منع قناة قرطاج+
لكنها تؤكد أن خلافها ليس مع باقي القنوات، إنما هو خلاف مع الجامعة التونسية لكرة القدم التي لا تتعامل مع القنوات التونسية على قدم المساواة.

أمّا في ما يخصّ موضوع تضارب المصالح ووجود شريك في قناة التاسعة هو في نفس الوقت عضو في الجامعة المذكورة، فإن قناة قرطاج+ ترفض التعليق على هذا الموضوع إحتراما لواجب التحفظ لدى معدّ ومقدم البرامج الرياضية معز بن غربية وتحفّظه على تفاصيل العقود والشركاء بما أنه كان شريكاً سابقا و مديرا عاما لقناة التاسعة.
تلتزم قناة قرطاج + باحترام كل ضيوفها وعدم التدخل في شؤون بقية القنوات، وترجو أن يسود الاحترام بين مختلف المؤسسات الإعلامية.

المصدر : الإقتصادية أون لاين

المقالة معز بن غربية يرّد على قناة التاسعة ويكشف الأوراق ظهر لأول مرة علىالاقتصادية أون لاين.

 

  

​  

​  

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023