قفصة: القبض على شبكة لترويج المخدرات

قفصة: القبض على شبكة لترويج المخدرات

متابعة محمد المبروك السلامي |

قفصة: الاطاحة بشبكة ترويج المخدرات 

بعد ورود معلومات تفيد بتورط مجموعة من الأشخاص في شبكة تنشط في مجال نقل وترويج المخدّرات و إجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة المعمقة أمكن من خلالها التعرف الى كافّة عناصر الشبكة المتكونة من سبعة أشخاص من بينهم فتاة (تتراوح أعمارهم بين 25 و37 سنة) فتم تحديد مكان إقامتهم بجهة زروق قفصة، وقد قامت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بقفصة بمداهمة المحل بعد التنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة فتمّ القبض على 3 من المظنون فيهم بداخله، وبتفتيش المنزل تمّ العثور على 22 قرصا مخدرا نوع exta ومبلغ مالي متأتي من الترويج.

كما القت الفرقة من القبض على عدد 4 أشخاص من ذوي السوابق العدلية كانوا بصدد شراء المادة المخدرة . وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ بهم على ذمّة التحقيق.

قفصر قصر: أقراص مخدرة في حوزة إمرأة 

تمكنت دورية مشتركة بين فرقتي الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنطقتي قفصة والقصر، بعد نصب كمين محكم، بمفترق “بوعمران” من معتمدية القطار، من القبض على إمرأة (39 سنة، أصيلة مدينة قفصة) بحوزتها 170 قرصا مخدرا من مختلف الأنواع، إلى جانب 19 علبة ورقية للف السجائر، كانت بصدد نقلها إلى مدينة بن قردان عبر احدى وسائل النقل العمومي بالجهة.

وبمداهمة وتفتيش محل اقامتها، وبعد التنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة ، تم العثور على كمية من مخدّر القنب الهندي “زطلة”.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023