لطيفة التونسية: تزوجت سعودي لكنها ممنوعة من دخول السعودية!

فاجأت المغنية التونسية لطيفة المشاهدين خلال مقابلة على قناة «أم بي سي» أنها ممنوعة من دخول السعودية.
وقالت في الحلقة الأخيرة من برنامج «مجموعة إنسان»، الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني إنّها لم تزر السعودية منذ 7 سنوات؛ مشيرةً إلى أنها دخلتها مؤخراً لإحياء حفل زفاف، ووصلت إلى المطار، وختم موظفو المطار على جواز سفرها، لكن عند خروجها من مبنى المطار تم استدعاؤها وإخبارها أنها ممنوعة من دخول المملكة. وخلال الحلقة، أجهشت لطيفة بالبكاء بسبب هذا المنع، مؤكدة أنها لا تعرف السبب، ومعتبرةً أن ما حصل معها ظلم.
كما عبّرت المغنية البالغة من العمر 57 عاماً، عن شعورها بالحزن لأنها محرومة من أداء العمرة أو زيارة المدينة المنورة في شهر رمضان.
وكشفت الفنانة التونسية التي تحيط حياتها الخاصة بسرية كاملة – ولا أحد يعلم إن كانت متأهلة أم لا – أنها كانت متزوجة من رجل أعمال سعودي، رغم نفيها الأمر في لقاءات سابقة.
واستطاعت لطيفة أن تستقطب تعاطف المشاهدين كما انتقدها الكثيرون، فقد أثنى مغردون على حقها الطبيعي في العمرة والحج باعتبار الأراضي المقدسة ليست مملوكة لحكومة السعودية أو اي أمير نافذ بل هي حق مقدس لكل المسلمين في بقاع الأرض،
كما اتهم عدد كبير من المغردين لطيفة بـ «الكذب»، مشيرين إلى أنها تعرف سبب منعها من دخول السعودية، وهو ارتكابها مخالفة: حيث ذهبت إلى السعودية بتأشيرة عمرة في العام 2011 لكن اتضح لاحقاً أنها ذاهبة لإحياء حفل زفاف، الأمر الذي يخالف شروط تأشيرة العمرة.

القدس العربي
شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023