عبد الرحمان حراث… مخرج من الطراز العالمي

عبد الرحمان حراث… مخرج من الطراز العالمي

نسمَع عن أسمائهم في الإعلام ونعلم مدى ارتباطهم المباشر بشهرة الأفلام والكليبات وغيرها من الأعمال ، إلا أنّنا غالباً ما نلتفت إلى عناصر فعّالة أخرى (من ممثلين و مطربين …) متناسين دورهم الكبير في نجاح أعمالهم ،إنّهم بالتحديد المخرجين الذين يعملون بصمت خلف الأضواء ويديرون بذكاء وحنكة عملية صناعة الصورة من الألف إلى الياء. إن أمثال هؤلاء جديرون بالتقدير و الإحترام وهنا نذكر المخرج الجزائري المتألق ” عبد الرحمان حراث” والذي هو أهل للتميز والإبداع وكل من حالفه الحظ وتعامل معه يدرك فعلا بأنه مخرج جدير بأن نقف عنده و نكتب عنه.

 

هو جوهرة عربية في عالم الإخراج أبهر العيون وخطف العقول ، فأعماله مذهلة و إختياراته دائما ذكية تدل على عمق مخرج ذكي رفع مقاييس الطموح ، فأبهر المختصون قبل العامة ، تراه عيون متابعيه أنه جوهرة و يراه المتعاملين معه بأنه ملك في الإخراج يضيف لأعمالهم بريق ، و يراه الراغبين في دخول عالم الإخراج بأنه مدرسة يستفيد منها جميع الأجيال.

 

عندما تشاهد أعماله تدرك فعلا بأنك في حضرة مخرج لديه تجربة وخبرة كبيرة في هذا المجال ، خارق ،عصي على التصنيف والوصف وكذلك النقد ،كتب إسمه بحروف من ذهب في سماء النجومية كمخرج صغير في السن كبير في الإنجازات.

 

” عبد الرحمان حراث” الذي تألق بإخرجاته في العديد من الأفلام والكليبات والمقاطع الساحرة خاصة المتعلقة بالمنتخب الجزائري والمحافل التي نظمتها الجزائر ٫ لم يتوقف هنا بل يواصل الإبداع هذه المرة مع النصر السعودي على الأراضي السعودية والأسيوية بمقاطع فيديو تقرب عشاق النادي بنجومهم الكبار تحت قيادة التاريخي كريستيانو رونالدو الذي يواصل الإبداع في مسيرته الأسطورية الخالدة.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023