مروان سركيس سفير محنك يتسم بالحكمة ومحب لوطنه

مروان سركيس سفير محنك يتسم بالحكمة ومحب لوطنه

هو شخصية إستثنائية، والقدوة لكل الشباب اللبناني والعربي ٫ الدكتور مروان سركيس سفير النوايا الحسنة للمنظمة SHIELD الدولية حول العالم ٫
خير خلف لخير سلف، ورمز وطني وقامة لها حضور عالمي بارز، وإعجاب كبير بمناقبه الإنسانية والقيادية لما يتمتع به من سمات شخصية جعلته رائدا في القيادة وفنون الإدارة.

مروان سركيس هو نموذج للمسؤول الفذ الذي يكن له الجميع التقدير والاحترام والحب، ويمتلك رؤية وفكر إبداعي عميق، وصاحب مواقف صلبة يترجمها إلى أفعال، كما أنه سياسي محنك، متمرس، وقامة اتفقت على حبها القلوب والعقول.

ومن مزايا مروان سركيس، أنه يؤمن بالمستقبل وقدرة أبناء لبنان على الاستثمار في الفرص المتاحة وصنع المستحيل، وأن وطنه قادر على الذهاب بعيدا في النجاحات والوصول إلى أهدافه، لأنه يمتلك قناعات راسخة بأن العقول والإرادة والعزيمة هي التي تصنع المعجزات، ولا مجال للتقاعس أو التباطؤ في رحلة العمل والإنجاز الوطني.

كما أن مروان سركيس يؤمن بأن المواطن اللبناني هو ركيزة البناء، والقوة الدافعة نحو تميز الوطن ووضع أسس تقدمه ورخائه ونهضته، لذا وانطلاقا من هذا التوجه يضعه ضمن خانة أولوياته، ويحرص على تمكينه.

والحديث عن سمات ومآثر ومناقب الدكتور مروان سركيس يطول، ولا يمكن لنا أن نتكلم عن عطاءاته السخية لوطنه ودعم أبنائه بل يمكن أن نختصر ذلك كله في كلمات، فهو رجل استثنائي يمتلك من الرؤية الثاقبة والمعرفة والحكمة ما جعله سفير بامتياز، له مكانته وإنجازاته التي تتحدث عنه سواء محليا أو عالميا.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023