تكريم الإعلامي صدام رقيق ضمن 100 شخصية اعلامية عربية

تكريم الإعلامي صدام رقيق ضمن 100 شخصية اعلامية عربية

كرم نادي الإمارات الدولي للأعمال برئاسة الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسيمي وبحضور الشيخ علي بن عبد الله المعلا٫ الاعلامي الجزائري صدام رقيق مدير شبكة مشاهير الساعة العربية والملقب بإعلامي المشاهير وذلك ضمن 100 شخصية اعلامية عربية تقديرا لجهودهم في بلاط السلطة الرابعة.

ويأتي هذا التكريم للإعلامي صدام رقيق تعزيزا لدوره في المجتمع ومساهمته في تغطية الفعاليات والاحداث ونشر الثقافة والمساهمة في تطوير الاعلام بمختلف انواعه المرئي والمقروء والمسموع والالكتروني .

ومن جانبه، اكد الإعلامي صدام رقيق أن وسائل الإعلام تعتبر هي الشريك المؤثر سواء في التميز أو في تحقيق النجاح والريادة من خلال رسالتها المؤثرة ولها دور فاعل ومهم لمواكبتها للأحداث اينما وقت ومتى وقعت وساهمت بتقديم منجزات ومكتسبات كثيرة وكان له الأثر الاكبر والابرز من خلال رقعة انتشارها عربيا ودوليا. وقال ان وسائل الإعلام تقوم بدورها بكل أمانة وتؤدي رسالتها على أكمل وجه وتستحق كل الإحترام والثناء والتكريم .

كما أشاد الإعلامي صدام رقيق بهذه اللفتة الكريمة وقال انها تؤكد سعة أفق القائمين على المبادرة وتقديرهم لرسالة الإعلام السامية بما يعزز العلاقة الطيبة. واشار الى ان مثل هذا التكريم يمنحه الحافز على بذل المزيد من الجهود لنقل الصورة المشرقة لكافة الفعاليات والأنشطة.

شارك على :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023