إعلامية تطيح بشيبوب في قضية تحرش جنسي..!!؟

إعلامية تطيح بشيبوب في قضية تحرش جنسي..!!؟

كشف مصدر رفيع المستوى اليوم الاربعاء 29 أفريل 2020 انه تم اليوم ايقاف الرئيس السابق للترجي سليم شيبوب في قضية “اخلاقية” حسب ما نقل عنه موقع الشارع المغاربي.

وكشف المصدر ان الايقاف جاء استنادا الى شكاية تحرّش تقدمت بها إعلامية وأنه تم ايقاف شيبوب متلبّسا . وابرز أن الاعلامية اكدت ان زوجها كان على علم بتحرش، و قالت انها تتعرض له وانها أوهمت شيبوب بالتفاعل معه وأنه تم إيقافه في المكان الذي اتفقا على اللقاء فيه..

ومن جهتها كشفت الاعلامية عربية بن حمادي انها وزجها هما من نصبا الكمين الذي سقط فيه سليم شيبوب متلبسا بتهمة التحرش الجنسي..ونشرت عربية بن حمادي التحديثة التالية على جدارها في الفايسبوك :
” إعتقد البعض أنّ بيتنا من زجاج فحاول رميه بحجارة … إرتدّت حجارتهم عليهم… لا ننكر أنّها كانت تجربة مرهقة لكن إيماننا بأنّ أوتاد بيتنا لا تسقط جعلنا نختار التروّي والحكمة والهدوء لنسف عواصفهم و قد نجحنا اليوم في الإطاحة بمن إعتقد أنّنا في سوق نخاسة قابل للبيع والشّراء … سقط اليوم السيد : س ش و تم الإحتفاظ به في بوشوشة بعد كمين محكم . رحل بن علي و لم يفهموا أنهم رحلوا معه و سقط قناع أكبر الفاسدين الذين لوّثوا كرة القدم التونسيّة و إستباحوا أعراض الناس و طغو في الأرض طغيانًا … إيّاك أن تعتقد أنّ وصف الحرّة جاء من فراغ فبروز أنياب الليث ليست إبتسامة #عربيّة”..

 

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023