تهنئة رمضان 2023..

تهنئة رمضان 2023..

يهتم المسلمون في كل مكان بتهنئة بعضهم البعض لاستقبال شهر رمضان وفي ما يلي بعض النماذج لتهنئة بحلول رمضان:

– أجمل التهاني للزملاء الغالين ولكل من يعزهم قلبي بمناسبة شهر رمضان المبارك، كل عام وانتم بخير، جعله الله شهر الحسنات وشهر المغفرة وشهر الرحمة.

– بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى جميع الزملاء والموظفين في العالم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

– أصدقائي واحبابي اسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن وطيب النفس أن يشملكم في هذا الصباح وكل صباح بالرحمة والمغفرة وسعة الرزق وتمام العافية رمضان كريم.

– اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى ربنا وربك الله الله أكبر هلال خير ورشد اللهم بلغنا رمضان ونحن في احسن حال واجعل لنا ولمن له حق علينا والمسلمين فيه وافر الحظ والنصيب من كل خير آمين يا رب العالمين مبارك عليكم الشهر.

– مبارك عليكم الشهر أحبتي الزملاء وتقبل الله طاعاتكم وأعانكم الله على صيامه وقيام ليله وعمل الخيرات به شهر كريم وبانتظار السائل هنيئا لمن يستثمر ساعاته العظيمة بكسب الأجر والغنيمة والحمد لله الذي بلغنا رمضان وأسأل الله أن يعتق رقابنا ورقابكم من النار.

– من القلب أرسل إليكم تهنئة ملؤها الحب والدعاء لكم بقبول الطاعات والأجر الكبير، رمضان كريم للأصدقاء الغالين وأطيب القلوب.

– اللهم كما رزقتنا الإسلام بغير حول منا ولا قوة، نسألك أن ترزقنا رحمتك ومغفرتك في شهر رمضان، وأن لا تخرجنا منه إلا وقد رضيت عنا، وغفرت لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر .

– باقي أيام قليلة ويعم الفرح وتشتعل الأنوار وتربط الشياطين ويبدأ مشوار الاطمئنان ويبدأ إعداد الفطار والسحور وتعلوا المساجد بأصوات التراويح اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا اللهم أمين.

– مبارك عليكم الشهر الفضيل أحبابي.

– مبارك عليكم شهر رمضان الله يبارك لكم الشهر الفضيل ويتقبله الله بصالح الأعمال ويعودكم بأحسن حال.

– اللهم قرب إلينا الأمور المنتظرة في شهر رمضان المبارك.

– اصحى يا نايم صحي النوم باقي أيام على شهر الصوم.

– اللهم اجعل رمضان هذا العام خاتمة لأحزاننا وبداية لأفراحنا.

The post تهنئة رمضان 2023.. first appeared on المصدر تونس.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023