ذكرى وعد بلفور المشؤوم: وقفة احتجاجية امام السفارة البريطانية

دعت مجموعة من الجمعيات والاحزاب ومنظمات المجتمع المدني إلى تنظيم #وقفة_احتجاجية_امام_سفارة_بريطانيا في الذكرى 101 لوعد بلفور  الذي مكّن من استلاب الأرض العربية بفلسطين ومنحها لشواذ الآفاق الذين تقاظروا من كل بلاد الدنيا ليستوطنوا أرض فلسطين ويهجروا أهلها ويقتلوهم في كل مكان…وهذا نص البيان:

دعما لصمود المقاومة الوطنية الفلسطينية والعربية في كل ساحات المواجهة مع العدو الصهيوني و حلفائه و أدواته.
و مشاركة منا في العمل على مقاومة النسيان و تثبيت الذاكرة و تحيين الوعي بان بريطانيا هي المجرم الاول في حق الشعب الفلسطيني و الأمة العربية،فهي التي بادرت بإصدار وعد بلفور في 2/11/1917 و قررت أن تعطي ما لا تملك لمن لا يستحق من العصابات الصهيونية.
و إدانة لجميع الأنظمة العربية التي تهرول مسرعة نحو الاعتراف الكامل بالكيان الصهيوني الغاصب،و تتنازل عن جميع الحقوق الشرعية .
و تاكيدا منا على أن المقاومة هي الخيار الوحيد الذي يستطيع حفظ الكرامة و استعادة الحقوق وتحرير الأرض، و ذلك ما أثبتته العقود الماضية.
فإننا مجموعة من الأحزاب و المنظمات ندعو شعبنا التونسي للمشاركة بكثافة في وقفة احتجاجية ضد الجريمة البريطانية الممثلة في وعد بلفور الصهيوني،
التاريخ : الجمعة 2/11/2018
الساعة : من 10:30 الى 12:00
المكان : امام سفارة المملكة المتحدة البريطانية،البحيرة1
عاشت المقاومة الوطنية الفلسطينية و العربية.
الموت لوعد بلفور و الكيان الصهيوني
الخلود للشهداء
( الأطراف المشاركة: حزب التيار الشعبي// حركة النضال الوطني//لائحة القومي العربي//الرابطة التونسية للتسامح//الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية و مناهضة التطبيع و الصهيونية//مركز الشهيد البراهمي للسلم و التضامن// جمعية النهوض بالمرأة العربية).

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023