رابطة أبطال أوروبا (إياب ثمن النهائي)/ بايرن ميونيخ ” نتفوق دائما أمام ميسي.. ورونالدو كان مشكلتنا”

رابطة أبطال أوروبا (إياب ثمن النهائي)/ بايرن ميونيخ ” نتفوق دائما أمام ميسي.. ورونالدو كان مشكلتنا”

اعتبر الدولي الألماني ولاعب نادي بايرن ميونيخ توماس مولر, أنه كلما واجه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يتفوق عليه وأن الإشكال دوما كان يجده عندما يواجه النجم البرتغالي الآخر كريستيانو رونالدو وذلك بعد الفوز على باريس سان جيرمان (2-0) في إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا سهرة الاربعاء مما سمح للنادي “البافاري” ببلوغ ربع نهائي هذه المنافسة.

وصرح مولر لصحيفة “كيكر” الألمانية قائلا “أمام ميسي تكون الأمور دائما على ما يرام بجميع المستويات, ومن حيث النتائج. بالمقابل, كان كريستيانو رونالدو دائما مشكلتنا خلال تواجده في ريال مدريد”.

وكثيرا ما تألق كريستيانو أمام بايرن ميونيخ, حيث سجل 9 أهداف وصنع هدفا واحدا خلال 8 مباريات, وفاز في 5 لقاءات وخسر في مواجهتين, وتعادل مرة واحدة.

أما ميسي فواجه بايرن ميونيخ 8 مرات أيضا بقميصي برشلونة وباريس سان جيرمان, وسجل 4 أهداف وصنع إثنين آخرين, وفاز في مواجهتين فقط, وتعرض للخسارة 5 مرات, وتعادل في لقاء واحد.
واختتم مولر “لدي احترام كبير لأداء ميسي في كأس العالم”.

وكرر بايرن ميونيخ, فوزه على باريس سان جيرمان, وجاء بنتيجة (2-0), أمس الأربعاء على ملعب “أليانز آرينا” في إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وتأهل العملاق البافاري إلى الدور ربع النهائي بعدما كان قد فاز في الذهاب بباريس (1-0).

The post رابطة أبطال أوروبا (إياب ثمن النهائي)/ بايرن ميونيخ ” نتفوق دائما أمام ميسي.. ورونالدو كان مشكلتنا” first appeared on المصدر تونس.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023