رغم الحصار والعدوان: احتفال يمني متميز بالمولد النبوي…بقلم محمد عبدالله

رغم الحصار والعدوان: احتفال يمني متميز بالمولد النبوي…بقلم محمد عبدالله

حشود مليونية اكتظت بها شوارع المدن اليمنية وساحاتها وهي تجدد البيعة والولاء لسيد الكونين نبي الرحمة سيدنا ومولانا وفخرنا وعزنا وقدوتنا وهادينا النبي الاعظم صلوات الله عليه واله في ذكري مولده المبارك الميمون .
التحية لابناء الشعب اليمني المسلم وهم يحيون ذكري المولد النبوي الشريف رغم الظروف الصعبة شديدة التعقيد التي يمرون بها وقد تكالب عليهم الاشقاء المتشدقون بخدمة الحرمين والدفاع عن المسلمين وهم في الواقع ساعون لخدمة العدو الصهيوني الذي لايتاخرون لحظة في الاستجابة لكل مطالبه ولو كانت قتل اخوانهم في الدين والدم.
امتلات الساحات العامة في اليمن بالمحتفلين وازدانت الطرقات بجموع المحبين العاشقين وهم يرفعون اصواتهم باعلان الولاء للاسلام والقران والنبي الكريم وبالبراءة واللعنة علي اليهود الظالمين ومن سار علي دربهم واقتفي اثرهم .
كان الاحتفال اليمني مميزا هذا العام وشعاره مواجهة المحتل السعودي والتصدي لاي محاولات اسرائيلية مشبوهة للتورط المباشر في الحرب التي تشنها السعودية عليهم ، وقد كانت النبرة عاليةجدا والتهديد اليمني علي اشده للعدو الصهيوني من ارتكاب اي حماقة غير مامونة العواقب.
الخطاب اليمني الصارم في مواجهة العدو الصهيوني جاء علي لسان قائد المسيرة القرآنية الزعيم السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي حذر الصهاينة من استهداف كيانهم في العمق اذا ارتكبوا اي حماقة في اليمن كما المحت بعض التقارير لذلك .
المتابعون المختصون في الشأن العسكري لايشكون في مقدرة اليمنيين علي استهداف
عمق العدو وكل عواصم العدوان في ظل تطورالمنظمومة الصاروخية اليمنية خاصة وقد اصبح اليمن قوة اقليمية كبري لايستهان بها وهو يواجه كل طواغيت الكون المتمثلة بقوى الاستكبار العالمي.
ان ما يتعرض له اليمن من عدوان كوني منذ خمس سنوات من قبل الطغاة والمجرمين في قوى تحالف العدوان ومن خلفهم قوى الاستكبار العالمي لم يمنع اليمنيين من احياء المولد النبوي الشريف وقد جاء احتفالهم هذا العام متميزا معبرا يبعث في نفوس المؤمنين الامل باقتراب النصر ان شاء الله.

 

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023