علي عمامي” اعتصام ابناء العائلات المعوزة”: الاعتداء على طالبي الشغل مرفوض ورابطة حقوق الإنسان تؤكد متابعة الملف لدى السلط المختصة

علي عمامي” اعتصام ابناء العائلات المعوزة”: الاعتداء على طالبي الشغل مرفوض ورابطة حقوق الإنسان تؤكد متابعة الملف لدى السلط المختصة

حنان العبيدي

في متابعة لموضوع الاعتداءات الامنية التي طالت شباب منزل بوزيان امام مقر وزارة الشؤون الاجتماعية و التي على اثرها تم نقل البعض منهم الى مستشفى الشارل نيكول للعلاج حيت قضوا عدة ساعات تحت المراقبة الطبية الى ساعة متاخرة من الليل .

  1. على عمامي عضو الهيئة المديرة لرابطة حقوق الإنسان

 

كان لوقع ” المحور العربي”، اتصال بعضو الهيئة المديرة للرابطة التونسية  للدفاع عن حقوق الإنسان، علي عمامي، الذي أكد بدوره الاعتداء الحاصل على أصحاب الشهائد العليا ابناء العائلات المعوزة بمنزل بوزيان.

هذا وندد علي عمامي بالاعتداء الحاصل على طالبي الشغل من أبناء العائلات المعوزة، معتبرا مطلب التشغيل مطلب مشروع في ظل الاعتصام والاحتجاج السلمي حسب ما ينص عليه الدستور التونسي.

وفي متابعة للموضوع قال علي عمامي، أن بشير العبيدي الكاتب العام للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان كان اتصل بوزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي واتفقا على موعد لقاء في الساعات القليلة القادمة لمحاولة ايجاد حلول تشغيل لهؤلاء الشباب .

أما في ما يتعلق بالاعتداء على المعتصمين من قبل القوات الأمنية أكد عمامي أن ” المعتصمين تعرضوا للاعتداء وتمكنوا  من الحصول على شهادات طبية وقدموا شكاية للرابطة مؤكدا حرصه على متابعتها لدى السلط المختصة .

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023