لمياء الفقيه: تكريم أخصائيين في طب العيون ومنحهم ميداليات ذهبية خلال المؤتمر 38 للجمعية التونسية لأمراض العيون

لمياء الفقيه:  تكريم أخصائيين في طب العيون ومنحهم ميداليات ذهبية خلال المؤتمر 38 للجمعية التونسية لأمراض العيون

حنان العبيدي

انتظم على مدى ثلاث أيام من يوم الخميس 4 أفريل الى غاية السبت من نفس الشهر، بالعاصمة المؤتمر 38 للجمعيّة التونسيّة لأمراض العيون، برئاسة الدكتورة لمياء الفقيه وبحضور أطبّاء وأخصّائيّين من مختلف أنحاء الجمهورية و كذلك من الجزائر و المغرب و موريتانيا و ليبيا و مصر و فرنسا و سويسرا و عديد الدول الأوروبية الأخرى.

واكدت لمياء الفقيه، ان المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات و التعرف على أخر المستجدات في طب العيون على المستوى العالمي من خلال الورشات و المحاضرات التي سيؤمنها اكبر الأطباء في المجال في العالم.

وقد كان المؤتمر مناسبة لإبراز ما توصّل إليه اختصاص طبّ العيون في تونس من نجاحات بفضل الكفاءات الطبيّة البالغ عددها 700 طبيب مختص في المجال في القطاعين العام والخاص.

  1. لمياء الفقيه رئيسة الجمعية التونسية لطب العيون

وأشارت رئيسة المؤتمر لمياء الفقيه في حوار خاص لموقع ” المحور العربي” إلى توفّر أحدث المعدّات والتجهيزات المتطوّرة وهي عوامل ساهمت في الاستجابة لحاجيات التونسيّين في العلاج إلى جانب استقبال المرضى من الدّول الشقيقة والصّديقة في تونس.

كما تم تكريم اخصائيين دوليين ممن عرفوا بإسهاماتهم المرموقة في تطور طب العيون ومنحهم ميداليات ذهبية خلال المؤتمر 38 للجمعية التونسية لطب العيون.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023