(وثائق)-الحرباوي: النيابة العمومية حسمت أمر الجهاز السري لحركة النهضة واختراقه للنداء

(وثائق)-الحرباوي: النيابة العمومية حسمت أمر الجهاز السري لحركة النهضة واختراقه للنداء

نشر الناطق الرسمي باسم حزب نداء تونس منجي الحرباوي، في تدوينة على صفحته الخاصة “فايسبوك”، وثائق تدين الجهاز السري لحركة النهضة متعلقة باختراقه حزب نداء تونس، وذلك استنادا على ما تم نشره من قبل هيئة الدفاع عن الشهيدين بالعيد والبراهمي، وأكدته النيابة العمومية.

وفي ما يلي نص التدوينة

خطير جدا

الجهاز السري حركةالنهضة #اخترقحزب_حركةنداءتونس .

بعد الكشف عن بعض الوثائق السرية المستخرجة من حاسوب المسمى مصطفى خذر التي كشفت عنها هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد و البراهمي تم فتح بحث و تحقيق من طرف النيابة العمومية وتم استدعاء الممثل القانوني للحزب و فعلا حضر لديهم رئيس اللجنة القانونية محامي حزب نداء تونس .

و تأكد بما لا يدعو للشك ان حركة نداء تونس كان هدفا رئيسيا لهذا الجهاز و الذي سخرته حركة النهضة لضرب نداء تونس و استقطبت لذلك عدة عناصر و منها المدعو عماد .ع و الذي زرعته بالمكتب التنفيذي لنداء تونس عن طريق القيادي البارز بالنداء ع.ر.خ و عمل من أجل اختراق النداء و التجسس على قياداته و استقطاب القيادي السابق بالنداء ف.ح و الذي كان مصدر معلومات لمصطفى خذر و عماد ع الذين استطاعا ان يوظفهما ( ع ر خ + ف ح ) لاستدراج القيادات النداء بفيلا مجهوة بكمراوات و اجهزة تجسس بفرنسا وعرض بعض العروض الكبرى لفائدة بعضهم من اجل ضرب النداء و تفكيكه و تشويه بعض القيادات و الرئيس المؤسس الباجي قايد السبسي و عائلته و دفعوا في ذلك الكثير حسب الوثائق المنشورة …. بالتالي فانه و من اكبر ضحيا الجهاز السري كان و لازال حزب حركة نداء تونس و قياداته و من اهم اسباب انهيار النداء و تفككه هو الجهاز السري للنهضة و بعض القيادات الندائية التي تم استعمالهم في ذلك بموجب طموحاتهم الشخصية و لهثهم وراء مصالهم الشخصية الضيقة . و الذين تمت دعوتهم من طرف الباحث في جرائم الارهاب

و هذه بعض الوثائق التي تثبت ذلك

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023