رحلة جوزيت عواد في عالم الموضة والأعمال

رحلة جوزيت عواد في عالم الموضة والأعمال

لطالما ألهمت الموضة جوزيت عواد وشكّلت نقطة انطلاق لمسيرتها المهنيّة ,بالرغم من أنّ رحلتها في عالم عرض الأزياء لم تطول، وجدت هذه السّيّدة اللّبنانيّة منفذًا آخرًا للتّعبير عن حبّها للموضة والعلامات الفاخرة، ألا وهو مجال الإعلان والتّسويق.

فبعد نيلها شهادة بهذا الاختصاص، لم تمكث في لبنان طويلًا قبل أن تتوجّه إلى الخليج وتنضمّ إلى علامات لوريال الراقية حيث أسّست وأدارت قسم العلاقات العامة في الشركة.

بحثًا عن فرصٍ جديدة، شكّلت علامة ديور كوتور وعطور كريستيان ديور محطّةً ثانيةً لها فتولّت منصب مديرة الاتصالات لمقرّ الشركة الأول في الخليج. في خلال السّنوات العشرة التي أمضتها في أحضان هذه العلامة، أدّت دورًا أساسيًا في تثبيت خطى هذه الأخيرة في المنطقة من خلال التنسيق مع فرق العمل المركزيّة والمحليّة وتولّت مهمّة تخطيط استراتيجيّات العلاقات العامّة للعلامة وتصميمها وتنفيذها، بالإضافة إلى الاستشارات الإعلاميّة وعروض الأزياء والفعاليّات وإنتاج جلسات التّصوير للمطبوعات والمجلّات الإلكترونيّة والشاشات التلفزيونيّة.

وبعد هذه الرّحلة الطّويلة في عالم الموضة والرّفاهيّة، انضمّت إلى زوجها في إدارة مجلة أزياء مود الإلكترونيّة فأضفت لمساتها إليها ولم تتوقّف هناك، بل عبّرت عن نفسها أكثر من خلال تأسيس شركتها الخاصّة، “Josette Awwad Luxury Consultancy FZ LLE”، التي تتولّى الاستشارات لدى العلامات الفاخرة المعروفة والناشئة في الخليج ففتحت أمامها فرصة الانغماس بجانب جديد من هذا المجال الذي لطالما حثّها على التّقدّم.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023