فضيحة تهز تونس”جنس واستغلال نفوذ”: اتهامات خطيرة لمعتمد سليانة تمس نواب البرلمان…

فضيحة تهز تونس”جنس واستغلال نفوذ”: اتهامات خطيرة لمعتمد سليانة تمس نواب البرلمان…

اعلن الفرع الجهوي للمحامين بسليانة اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، انه “اطلع على ما يتم تداوله بصفحات التواصل الاجتماعي وما نسب لبعض مكونات السلطة الجهوية من مساس بأهالي الجهة وبأعراض اهلها “وانه “يتابع بانشغال شديد مجريات هذا الملف” داعيا والي سليانة الى “تحديد موقف من هذه التطورات خاصة انه تمت الاشارة الصريحة الى من هم تحت اشرافه اداريا”.

ودعا الفرع في بيان صادر عنه اليوم النيابة العمومية الى “تحمل مسؤولياتها واجراء الأبحاث المتعينة والفورية في الادانة كما في البراءة وإنارة الرأي العام بسير الابحاث في حينها ” مشددا على أن  “المساس بالجهة وبسمعة واعراض ابنائها وبناتها خط أحمر “.

واعلن انه “سيتولى الانصات الى كل من تضرر من هذه الأوضاع” وان” مجلسه في حالة انعقاد دائم لتلقي المعلومات والشكايات في هذا المجال ومساعدة المتضررين على ابلاغ أصواتهم ومتابعة حقوقهم طبق القانون”.

يذكر أن الاعلامية عربية حمادي كشفت عن ملف فساد خطير لمعتمد في سليانة واسمه نضال الهداجي ويقوم بإستفزاز الفتيات اللاتي يبحث عن عمل و في المقابل يطلب منهم خدمات جنسية في بيته و تحدثت ايضا عن حمايته من طرف انس الحطاب و كثير من التفاصيل…

وأكد عربية حمادي، تورط كل من سفيان طوبال وانس الحطاب ويوسف الجويني وغيرهم من المسؤولين السامين في الدولة في قضية الفساد هذه …. ونشرت التفاصيل عبر مقاطع فيدو على صفحتها الخاصة فايسبوك، إلى جانب تسجيل صوتي يجمع النائب يوسف الجويني بمعتمد سليانة المعزول ….

ومن جهته نشر معتمد سليانة نضال الهداجي بلاغا على صفحته الخاصة “فايسبوك”، يفيد بأن السيد عبد الرزاق دخيل والي سليانة يعلم عموم المواطنين انه تبعا لما تم تداوله ببعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما نسب للسيد معتمد مركز الولاية بأن الموضوع تعهد به القضاء لتحديد المسؤوليات وفقا لما يقتضيه القانون.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023