“نيفين الجمل” تناشد المسؤولين لرد الإعتبار لأبطال NHS

“نيفين الجمل” تناشد المسؤولين لرد الإعتبار لأبطال NHS

من بريطانيا وبالضبط من العاصمة لندن أطلّت ” نيفين الجمل ” كأميرةً بحضورها الملّكي ، حاملةً معها رسالة حُبٍ وقوة وعُنفوان عنونّتها بـ “حماية التمريض لحماية الكل ”, لتُزيح بـ نكدهم وسلبيتهم جانباً، و تُنصف الأطباء والممرضين وحتى الطلاب بإنسانيتها التي تشبه سلاسةِ منظر شروق الشمسِ صباحاً .

فبصفتها رئيسة CFO -NHS CENTRAL LONDON وعضوة في المحافظين ورؤية الطلاب وبما أنها سمعت عن الصعوبات التي يواجهها الأطباء و الممرضون والطلاب وكل أبطالNHS من خلال ساعات عملهم الطويلة والشاقة والتي يقابلها أجرا شهريا لايكفي لتغطية نفقاتهم اليومية.

نيفين الجمل وبصفتها المسؤولة الأولى أرادت أن تُحاكي قلوب كل من يعاني من إخصائيو الرعاية الصحية من مشاكلٍ وهمومٍ وأسى, فناشدت السلطات من أجل تحسين أوضاعهم الصعبة وإرجاع حقهم الذي يتماثل في العمل يوميا وبساعات طويلة دون كلل وملل من أجل تقديم رعاية صحية حسنة لكل المرضى ولكن لاأحد يراعي محتاجياتهم ومسؤولياتهم اليومية.

كما ناشدت نيفين الجمل السلطات المعنية بالنظر في حق طلاب التمريض الذين يكملون 2300ساعة من العمل في المستشفى دون التمكن من الإنضمام إلى السجل مع عدم تلقي أي اجر مقابل ذلك وهذا مارأته نيفين بغير المنطقي والذي لايتماشى مع منطق الإنسانية بحيث هؤلاء الطلاب صارو يشعرون بأنهم مجرد عمال مجانيا.

هذه المبادرة التي ستنظم يوم الحادي عشر من شهر مارس 2023 على الساعة العاشرة صباحا لقت صدى وإشادة من الكل لي نيفين الجمل التي تعتبر مزجُ بين القوة ، والفرح والثقة ، واللامبالاة ، والتفاؤل ، دواءٌ نفسي وجرعة أمل وتفاؤل وطاقة ايجابية نفتقدها اليوم بشدة في وسطِ كم الكآبة والنكد والهم الذي يعيشه العالم.

نيفين الجمل هيّ الصورة الجميلة ، والوجه الحسن الذي يُمثّل جمال الحياة خير تمثيل، حسناء حالمة لا ترى من الدنيا سوى جمالاً ، تتغاضى عيناها عن بشاعة العالم ، وتصنعُ من العالم عالماً لها يفوق الجمال كما فاق جمالها وجمال رُوحها الجمال ذاته.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023