نيفين الجمل تنال لقب سفيرة السلام في لندن

نيفين الجمل تنال لقب سفيرة السلام في لندن

فاضت فرحة نيفين الجمل خلال حفل تكريمها من طرف اتحاد السلام العالمي كسفيرة السلام في لندن بحضور عدد من كبار المسؤولين والسفراء والشخصيات الدولية المهمة.


نيفين الجمل والمعروفة بلقب “الدوقة نيفين” هي صانعة سلام وناشطة بارزة في بريطانيا، وجاء تكريمها بجائزة هذا العام تقديرًا لجهودها في رعاية الشباب والأطفال والموظفين والدفاع عن النساء وحمايتهم من العنف والإجرام والتطرف وذلك من خلال تقديم المشورة والرعاية والفرص التدريبية لهم.

وقادت الدوقة نيفين الجمل حملات كبيرة وناجحة في عدة بلدان وخاصة بريطانيا وهذا لزيادة الوعي بخطر العنف ضد المرأة وأهمية تمكين المرأة والشباب وحماية حقوق الطفل والنهوض بقيم الإنسانية في المجتمعات وعلى المستوى العالمي.

الدوقة نيفين الجمل هي قائدة بارزة وهبت حياتها لنشر التعاطف والأمل بين الناس في سبيل تحقيق التعايش المشترك وتجاوز الفرقة وبناء مجتمعات إنسانية قوية من خلال الدعوة للتعايش بسلام بين مختلف الأديان.

لقد استطاعت الدوقة نيفين الجمل تغيير حياة كثيرٍ من المهمشين والضعفاء في العديد من المجتمعات بما في ذلك النساء والأطفال الذين يعانون في مناطق النزاع في بقاع مختلفة حول العالم

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023