أميرة ريا …. تختلف الإنجازات والنجاح واحد

أميرة ريا …. تختلف الإنجازات والنجاح واحد

لا شكّ أنّ اليوتوبرز الجزائرية أميرة ريا مصدر وحي عندما يتعلّق الأمر بالانجازات والنّجاح ويكمن سرّ ذلك في مسيرة مهنيّة لامعة أساسها الشّغف بعالم الموضة والرّفاهيّة من خلال كلّ ما حقّقته.

فبعد أن بدأت رحلتها كيوتوبرز تقدم نصائح للنساء والتي تخص الوجه وحماية البشرة ، انتقلت بعدها إلى عالم الإدارة واستلمت مناصب مرموقة للعديد من العلامات التجارية متولّيةً التسويق والترويج لها.

وبعد أن ساهمت بتطوّر هاتين العلامتين ، قرّرت إنشاء شركتها وعلامتها الخاصة وهو ماكان لها اليوم وبذلك حققت نجاح مبهر أشاد به الجميع وجعل منها الوجه الأكثر إشراقا وتعبيرا عن المرأة الجزائرية.

أميرة ريا انضمّت اليوم أيضًا إلى زوجها في تقديم نصائح في العلاقات الزوجية ونشرها عبر فيديوهات بقناتها الشهيرة على اليوتيوب والتي التي تشكّل وجهةً للموضة الراقية مكرّسة للنّساء العربيّات، إذ تقدّم لهنّ من خلالها تغطية شاملة للصيحات العالميّة والمحلّيّة في مختلف المجالات أكان الجمال أو الزفاف أو الإكسسوارات أو أسلوب الحياة أو الثقافة أو المجوهرات أو الساعات أو غيرها.

لا تقتصر أعمال أميرة ريا اللامعة على ما ذُكر أعلاه فحسب فقد أثبتت مرارًا وتكرارًا نجاحها في مجالات عدّة، متسلّحةً بشغفها الذي لا ينضح وطموحها الذي لا حدود له.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023